عربى

عاجل| وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي.. وموعد ومكان صلاة الجنازة

رحلت منذ قليل عن عالمنا المنتجة ناهد فريد شوقي، ومن المقرر أن تكون صلاة الجنازة عصر اليوم، تاركة في قلوب محبيها والمعجبين وكل من تعامل معها بصمة لا تنسى.

 

وننشر لكم في السطور التالية عبر موقع كل النجوم تفاصيل موعد ومكان صلاة الجنازة اليوم على الراحلة ناهد فريد شوقي، التي توفيت عن عمر ناهزز الـ 73 عاما، وكشفت عن خبر وفاتها زوجة ابنها الفنانة آية سماحة.

 

وفاة ناهد فريد شوقي

وتوفيت المنتجة ناهد فريد شوقي، حيث أعلنت الفنانة أية سماحة، عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك»، خبر وفاتها، حيث قالت، زوجة ابن المنتجة ناهد فريد شوقي: «لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي».

موعد صلاة الجنازة على الراحلة ناهد فريد شوفي

وقالت الفنانة آية سماحة «إن الله وإن إليه راجعون»، مركدة أن صلاة الجنازة ستكون عصر اليوم الثلاثاء الموافق 5 من ديسمبر لعام 2023، والمكان في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

معلومات عن ناهد فريد شوقي

وولدت المنتجة ناهد فريد شوقي في يوم 25 ديسمبر عام 1950، وهي ابنة الفنان القدير الراحل فريد شوقي والفنانة الراحلة هدى سلطان، كما أنها شقيقة رانيا فريد شوقي، ووالدة الفنانة ناهد السباعي،وتوفيت اليوم عن عمر ناهز الـ 73 عاما

وهناك العديد من الأعمال التي قدمتها شركة الإنتاج التابعة لها، ولعل ابرزها فيلم (هيستريا) للمخرج عادل أديب، والذي قام بدور بطولة الفيلم النجم القدير الراحل أحمد ذكي، كما أنتجت فيلم من نظرة عين للنجمة منى ذكي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى