عربىمشاهير

ناهد فريد شوقي.. نجلها كسر ضهرها وابنتها هربت في ليلة زفافها.. وتحاكي الموتى |أزمات في حياة ابنة وحش الشاشة

وسط حالة الحزن التي تسيطر على الوسط الفني، بوفاة الراحل أشرف عبد الغفور، غيب الموت صباح اليوم الثلاثاء المنتجة ناهد فريد شوقي، عن عمر ناهز الـ73 عاما، ليظل الحزن مستمر في الوسط الفني وتحول حسابات الفنانين والجمهور لدفتر عزاء.

وفاة ناهد فريد شوقي

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم الثلاثاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة العصر، حيث كشفت عن نبأ الوفاة الفنانة آية سماحة زوجة محمد السباعي، حفيد فريد شوقي وشقيق ناهد السباعي.

وفي السطور التالية ننشر لكم كواليس عن حياة الراحلة ناهد فريد شوقي وحياها المهنية، وصور نادرة لها مع والدها وأزمات راودتها ومحاكاة ابنتها للموتى وسر هروبها من ليلة الزفاف وصدمتها بعد رحيل ابنها الأكبر وأزمتها مع محمد رمضان؛ فهي ابنه الفنان فريد شوقي ووالدتها الفنانة هدى سلطان.

سبب وفاة ناهد فريد شوقي

تعرضت ناهد فريد شوقي لأزمة صحية مفاجئ، انتقلت على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج ولكن الموت لم ينتظر وفارقت الحياة عن عمر 73 عاما، حيث توفيت الفنانة ناهد فريد شوقى التى قدمت للوسط الفنى عددا من الأعمال المهمة نتيجة أزمة صحية شديدة وجاءت ابنتها من لبنان، حيث كانت تصور عملا جديدا، فور الاتصال لمساندة والدتها داخل المستشفى.

من هي المنتجة ناهد فريد شوقي؟

ولدت في يوم 25 من شهر ديسمبر لعام 1950، وابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، واخت رانيا فريد شوقي، وابنتها ناهد السباعي، كما أنها تزوجت مرتين، ومن زوجها الأول أنجبت ولد ولكنه توفي منذ 8 سنوات، بينما أنجبت من زوجها الثاني ابنتها ناهد السباعي ومحمد السباعي من المخرج مدحت السباعي.

قامت بتأسيس لها شركة إنتاج وأنتجت العديد من الأفلام التي تركت بصمة لا تنسى في تاريخ عالم السينما، ولا زال يتابعها الجمهور منها (لا تبكي يا حبيبي – هيستريا – من نظرة عين – الجريح – امرأة آيلة للسقوط)، كما أنتجت في الدراما مسلسل زي القمر والعديد من الأعمال البارزة واللامعة التي حظيت إعجاب الجمهور.

الفنانة ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي
الفنانة ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي

 

زيجات ناهد فريد شوقى

وتزوجت ناهد فريد شوقي مرتين، حيث أنجبت ابنها الأول فريد المرشدى من زوجها الأول، ولكنه توفي في حادث سيارة، ومن زوجها الثاني انجبت ناهد، وترتبطها بابنتها علاقة قوية، وهذا ما أوضحته الفنانة ناهد السباعي ومحمد السباعي عن مدى حبها لوالدتها والعائلة حيث نشأت في عائلة فنية جمعهما حب الفن، كما أن ابنتها تحمل نفس اسمها.

أول تعليق من رانيا فريد شوقي بعد رحيل ناهد فريد شوقي

ونشرت الفنانة رانيا فريد شوقى، فور وفاة شقيقتها ناهد فريد شوقي تعليقا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت في المنشور بعبارة مؤثرة وحزينة على فراق شقيقتها: «انا لله وانا اليه راجعون لله ما اعطي ولله ما اخذ وكل شئ عنده بمقدار »، مشيفة قائلة: «توفيت إلي رحمة الله اختي المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، ومن المنتظر إقامة صلاة الجنازة العصر في مسجد الشرطة الشيخ زايد.

صور تجمع بين ناهد فريد شوقي ووالدها الراحل فريد شوقي وحش الشاشة

وننشر لكم مجموعة من الصور النادرة التي جمعت بين وحش الشاشة فريد شوفي وابنته الراحلة ناهد شوقي، حيث توفيت اليوم وتقام صلاة جنازتها عقب صلاة العصر، وهذه أبرز الصور النادرة التي جععتها بوالدها الراحل فريد شوقي.

ناهد فريد شوقي.. نجلها كسر ضهرها

انجبت المنتجة ناهد فريد شوقي، ابنها الأول من زوجها الأول اسمه فريد المرشدي، ولكنه تعرض لحادث أليم فارق على أثره الحياه منذ عام 2024، مما جعل الأم تدخل في حالة من الصدمة الشديدة حزنا وحسرة على فراق نجلها الأول، حيث تعرض لحادث مأسوي وتسبب في وفاته.

اقرأ ايضا: تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المنتجة ناهد فريد شوقي

اقرأ ايضا: عاجل| وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي.. وموعد ومكان صلاة الجنازة

ابنه ناهد فريد شوقي تحاكي الموتى

وفي تصريح تلفزيوني سابق للنجمة ناهد السباعي ابنة الفنانة الراحلة ناهد فريد شوقي، قالت إنها تحاكي الموتى ولا تخشى من رؤيتهم وكثيرا ما يأتيها والدها وأخوها في المنام وتحكي وتتحدث معهم وبعد الرحيل كانوا يظهران لها كثيرا، وتتحدث معهم وتجعلهم يعطون لها أمارة أنهم بالفعل متواجدين معها،حسب كلامها، وفي حالة سقوط صورة لأخيها في المنزل فجأة تعرف انه يريد التحدث معهم وبالفعل تتحدث معه وتفهم ما يريده.

هروب ناهد السباعي ابنة ناهد فريد شوقي يوم الزفاف

واعلنت الفنانة ناهد السباعي عن هروبها ليلة الزفاف، مشيرة إلى أن الواقع أفضل من الغيب الذي لا يعلمه إلا الله عز وجل، وتقول أن الاختيار كان غير مناسب وقررت حسم الأمر فجأة دون تردد ورجوع، ولكنها أكدت أنها أخطأت لعدم التصرف واتخاذ القرار في وقت سابق قبل موعد الزفاف، وتأكدت من عدم تغير خطيبها في عدة أمور، مما دفعها لاتخاذ هذا اللقرار المفاجئ نظرا لأن بعد الزواج الأشخاص تكون على طبيعتها أكثر ولابد من احترام البنت لنفسها وتختار ما يشبهها وهي رأت عدم توافقها مع هذا الشخص فقررت تركه يوم الزفاف.

علاقة ناهد السباعي بوالدتها ناهد فريد شوقي

ناهد السباعي وناهد فريد شوقي يحملان نفس الاسم، تشبه والدتها في الأفكار علاقتهما جيدة وتربطهما محبة، كما أنها أمثر تعلقا بوالدتها، مما دفعها للانهيار عقب وفاتها وتعرضت للصدمة الشديدة فور سماع خبر وفاة والدتها.

الفنانة ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي
الفنانة ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي

مسلسل لن أعيش في جلبات أبي

وعملت المنتجة ناهد فريد شوقي، كمنتجة تنفيذية ومشرفة على الإنتاج لأعمال تلفزيونية متعدةة، ومن أبرزهم والذي لاى تفاعلا جماهيرا كبيرا منذ بداية عرضه وحتى الأن هو مسلسل لن أعيش في جلباب أبى، للنجم الراجل نور الشريف والنجمة عبلة كامل وباقة من ألمع النجوم منهم محمد رياض وحنان ترك.

أزمة ناهد فريد شوقي مع محمد رمضان

وحرصت على التعليق على فيلم عبده موته لمحمد رمضان، قائلة، جرأة من رمضان المقارنة بين فيلم حميدو لوحش الشاشة وبين عبده موته، حيث انه ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه، ونصحت الفنان محمد رمضان بعدم المقارنة بين أفلامه وأفلام فريد شوقي، نظرا لأن افلام وحش الشاشة خدمت المجتمع وغيرت القوانين ولكن أفلامك أدت لفساد أخلاقيات المجتمع، لكثرة جرائم القتل.

وجاؤء تعليق ناهد فريد شوقي بعد مقارنة محمد رمضان نفسه بالفنان الكبير فريد شوقي، حيث قال أن أول أعمال وحش الشاشة كان حميدو وكان تاجر  في المواد الخمدرة ويقوم بعملىالفاحشة مع فنانة في الدور ويقتلها بعد الحمل وفيلم حميدو أصعب في المشاهد من عبدو موته.

أخر أعمال ناهد فريد شوقي

قدمت ناهد فريد شوقي ابنة وحش الشاشة فريد شوقي، عدد كبير من الأعمال السينمائية المميزة التي حازت إعجا الجمهور، وفي الدراما قدمت كمنتجة منفذة أعمالا مخلدة في قلوب المتابعين ومن أبرز أعمالها كلا من (هيستريا، ولن أعيش في جلباب أبي، وفرسان آخر زمن، وزي القمر، واللحظات الأخيرة، ومن نظرة عين) ، ومع تكريمها في مهرجان أسوان مؤخرا، قررت التوقف عن الإنتاج، حيث كان آخر اعمالها هو فيلم اللعبة الأمريكاني، الذي تم عرضه عام 2019.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى