عربى

انهيار ناهد السباعي بعد رحيل والدتها ناهد فريد شوقي

انهارت الفنانة ناهد السباعي عقب معرفتها وفتها والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي منذ دقائق قليلة، حيث أفقدتها الصدمة النطق وغابت عن الوعي.

وفور عودة الوعي لها ، دخلت في نوبة من البكاء والصراخ لم تنتهي، حيث أن إعلان رحيل المنتجة ناهد فريد شوقى بات صدمة جديدة يشهدها الوسط الفنى، لاسيما وأنها قدمت للوسط الفنى عددا من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ السينما.

الفنانة ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي
الفنانة ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي

علاقة ناهد السباعي بوالدتها ناهد فريد شوقي

تزوجت المنتجة ناهد فريد شوقي مرتين على مدار حياتها، أنجبت من خلالها ولد ووبنت، فمن زوجها الأول أنجبت ابنها الأول فريد المرشدي ، الذي وافته المنيه بحادث سيارة عام 2014، بينما أنجبت ناهد شوقي ابنتها ناهد السباعي من زوجها الثاني المخرج مدحت السباعي.

وتجمع ناهد السباعي علاقة وثيقة بوالدتها ناهد فريد شوقي،حيث يرتبط كل منهما بالاخر بشدة وهو ما أكدته ناهد السباعي فى أكثر من لقاء تلفزيوني أنه مرتبطة بأسرتها كثيرا وخاصة والدتها التى تحمل اسمها أيضا وجمعهما حب الفن.

الفنانة ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي
الفنانة ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي

ناهد فريد شوقي من عائلة فنية

رحلت المنتجة ناهد فريد شوقى عن عمر 73 عاماً، علماً بأنها ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، وأمها هي الفنانة الراحلة هدى سلطان، وشقيقتها من والدها الفنانة رانيا فريد شوقى، فضلاً عن أن خالها الفنان الراحل محمد فوزي.

وأسست ناهد فريد شوقى شركة للإنتاج تحمل اسمها، وأنتجت كثيرا من الأفلام التي تركت بصمة في السينما، منها فيلم “لا تبكي يا حبيبي”، وفيلم “هيستريا”، وفيلم “من نظرة عين”، كما عملت ناهد فريد شوقي كمنتجة تنفيذية ومشرفة لعدد من المسلسلات التلفزيونية منها مسلسل “لن أعيش في جلباب أبى”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى