عربى

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المنتجة ناهد فريد شوقي.. وطلبت رؤية ابنتها لهذا السبب

رحلت عن عالمنا منذ دقائق قليلة ، المنتجة ناهد فريد شوقي، أثر تعرضها لأزمة صحية شديدة دخلت على أثرها المستشفى، وقبل رحيلها طلبت رؤية نجلتها الفنانة ناهد السباعي وكأنها كانت تشعر باقتراب الموت منها وأوصتها أن تهتم بنفسها وتعتني بشقيقها المنتج محمد السباعي.

وعلى الفور سرعان ما عادت ابنتها ناهد السباعي من لبنان حيث كانت تقوم بتصوير عمل جديد،ولازمتها داخل المستشفى حتى فارقت والدتها الحياة.

وفور رحيلها انهارت ابنتها ناهد السباعي بعدما أبلغها الطبيب بوفاة  والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، حيث أفقدتها الصدمة النطق وغابت عن الوعي.

وفور عودة الوعي لها ، دخلت في نوبة من البكاء والصراخ لم تنتهي، حيث أن إعلان رحيل المنتجة ناهد فريد شوقى بات صدمة جديدة يشهدها الوسط الفنى، لاسيما وأنها قدمت للوسط الفنى عددا من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ السينما.

الفنانة ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي
الفنانة ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي

موعد صلاة الجنازة للمنتجة ناهد فريد شوقي

أعلنت الفنانة أية سماحة زوجة نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، عبر صفحتها بالفيس بوك أن صلاة الجنازة ستقام على جثمان المنتجة الراحلة بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

رانيا فريد شوقي تنعي شقيقتها المنتجة ناهد

علقت الفنانة رانيا فريد شوقي على رحيل شقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي وافتها المنية منذ دقائق قليلة ، حيث كتبت منشوراً على صفحتها موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلة:” “انا لله وانا اليه راجعون لله ما اعطي ولله ما اخذ وكل شئ عنده بمقدار ..توفيت إلي رحمة الله اختي المنتجة الكبيرة السيدة ناهد فريد شوقي ..صلاة الجنازة العصر في مسجد الشرطة الشيخ زايد”.

وتعد رانيا فريد شوقي شقيقه المنتجة ناهد فريد شوقي من الأب فقط، علماً بأن شقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقى رحلت عن عمر 73 عاماً، وهي ابنه الفنانة هدى سلطان.

رانيا فريد شوقي تنعي شقيقتها ناهد شوقي
رانيا فريد شوقي تنعي شقيقتها ناهد شوقي

ناهد فريد شوقي منتجة نشأت في عائلة فنية

رحلت المنتجة ناهد فريد شوقى عن عمر 73 عاماً، علماً بأنها ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، وأمها هي الفنانة الراحلة هدى سلطان، وشقيقتها من والدها الفنانة رانيا فريد شوقى، فضلاً عن أن خالها الفنان الراحل محمد فوزي.

وأسست ناهد فريد شوقى شركة للإنتاج تحمل اسمها، وأنتجت كثيرا من الأفلام التي تركت بصمة في السينما، منها فيلم “لا تبكي يا حبيبي”، وفيلم “هيستريا”، وفيلم “من نظرة عين”، كما عملت ناهد فريد شوقي كمنتجة تنفيذية ومشرفة لعدد من المسلسلات التلفزيونية منها مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

واستطاعت المنتجة ناهد فريد شوقي أن تقدم للوسط الفنى عددا كبيراً من الأعمال المهمة التى تظل علامة فى تاريخ الفن المصرى.

 

 

 

 

.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى