نجوم الرياضة

محمد صلاح لا يشبع من الجوائز.. الملك المصري أفضل لاعب في 2023

توج النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي وكابتن منتخب مصر، بجائزة جديدة، في إنجلترا ليواصل حصد الجوائز وكتابة مجد شخصي في مسيرته العالمية قبل أيام من نهاية عام 2023 .

صلاح أفضل لاعب في 2023

أعلن اتحاد مشجعي كرة القدم في إنجلترا فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في عام 2023 خلال الحفل الذي أقيم بالعاصمة البريطانية لندن في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين.
واحتل محمد صلاح المركز الأول في استطلاع رأي الجماهير على الجائزة ليفوز بها للمرة الثالثة في تاريخه بعدما حققها عامي 2018 و 2021.

ماذا قدم محمد صلاح في 2023؟

تألق النجم محمد صلاح خلال عام 2023 في صفوف ليفربول وحقق أرقاما قياسية تاريخيه حيث أحرز 27 هدفًا مع ليفربول بمختلف المسابقات خلال 2023 حتى الآن، كما قدم 17 تمريرة حاسمة.

إقرأ أيضا

محمد صلاح يتربع على عرش الدوري الإنجليزي ويحصد الجائزة الرابعة في شهر أكتوبر

صلاح يتفوق على هالاند ونجوم السيتي

تفوق محمد صلاح على باقي المنافسين بالقائمة المرشحة للفوز بالجائزة، التي ضمت ثنائي مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، ورودري، وبوكايو ساكا لاعب آرسنال، وكيران تريبيير، وأولي واتكينز، لاعبي نيوكاسل يونايتد، وأستون فيلا ليحصد الجائزة المرموقة.

أول تصريح من صلاح بعد الفوز بالجائزة

قال محمد صلاح في تصريحات عقب الفوز بجائزة أفضل لاعب في عام 2023: أشكر الجميع على جائزة وخاصة اتحاد مشجعي كرة القدم، الذي منحنى الجائزة وفقا لاستطلاع رأي جماهيري وأقول شكرا جزيلا لكم وأقدر ذلك حقًا.

 صلاح هداف ليفربول

يتصدر محمد صلاح، ترتيب هدافي ليفربول بمختلف المسابقات هذا الموسم، برصيد 13 هدفًا في 20 مباراة خاضها حتى الآن وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه أيضًا.

كما يحتل صلاح المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف، بفارق 4 أهداف خلف هالاند المتصدر

يسعى صلاح للفوز بجائزة هداف الدوري الانجليزي للمرة الرابعة في مسيرته ومعادلة إنجاز النجم الفرنسي المعتزل تيري هنري، صاحب الرقم القياسي كأكثر اللاعبين فوزا بالجائزة.

صلاح يحقق الجائزة الرابعة في شهر أكتوبر الماضي.

وبعد الفوز بجائزة افضل لاعب في الدوري الإنجليزي مقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، وصل محمد صلاح إلى الجائزة الرباعة مع ليفربول في شهر أكتوبر ليكون ملك الجوائز  بعدما فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة الدوري البريميرليج، وأفضل لاعب في ليفربول عن شهر أكتوبر  وأفضل هدف سجله ليفربول في شهر أكتوبر.

وحصد محمد صلاح جائزة لاعب الشهر في البريميرليج لأول مرة منذ أكتوبر 2021، وبعد حوالي عامين ليحصل على الجائزة للمرة الخامسة كأفضل لاعب في الشهر ببطولة الدوري الإنجليزي.
وبحصول على 5 جوائز، بات أكثر لاعب متواجد ويشارك في الدوري الأنجليزي حاليًا فوزًا بالجائزة بعد رحيل هاري كين عن توتنهام والانتقال للعب في الدوري الألماني مع بايرن ميونخ .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى