عربى

رحيل بلا وداع.. سر غياب ناهد السباعي عن جنازة والدتها ناهد فريد شوقي

اختفت الفنانة ناهد السباعي في جنازة والدتها الفنانة ناهد فريد شوقي، التي كانت منذ قليل بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، ولم تظهر ناهد السباعي، حيث بحث الحضور عنها لمواساتها ولكنها لم تكون متواجدة.

سر عدم حضور ناهد السباعي جنازة والدتها

وبالفعل ناهد السباعي لم تحضر جنازة والدتها، حيث أنها مازالت متواجدة في لبنان لتصوير فيلم مع الفنان أحمد فهمي نقطة سوداء، كما أنها لم تستطع حجز طائرة للعودة سريعا لحضور الجنازة، حيث غيب الموت المنتجة ناهد فريد شوقي صباح اليوم الثلاثاء نتيجة لأزمة صحية ودخولها المستشفى، ومن المنتظر أن تحضر ناهد السباعي ليلا، وتم حجز طائرة في السادسة من مساء اليوم لتلقي عزاء والدتها.

وحرص عددا كبيرا من الفنانين على المشاركة في الجنازة، وحضر منهم كلا من أختها رانيا فريد شوقى، المنتج والمخرج محمد السباعى ابنها، وزوجته الفنانة آية سماحة وشقيقتها الفنانة منة سماحة)، بجانب كلا من داليا البحيرى وابنتها قسمت وهي حفيدة الراحلة،وغيرهم من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء في وفاة ناهد فريد شوقي.

سبب وفاة ناهد فريد شوقي

تعرضت ناهد فريد شوقي لأزمة صحية مفاجئ، انتقلت على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج ولكن الموت لم ينتظر وفارقت الحياة عن عمر 73 عاما، حيث توفيت الفنانة ناهد فريد شوقى التى قدمت للوسط الفنى عددا من الأعمال المهمة نتيجة أزمة صحية شديدة وجاءت ابنتها من لبنان، حيث كانت تصور عملا جديدا، فور الاتصال لمساندة والدتها داخل المستشفى.

المنتجة ناهد فريد شوقي وابنتها ناهد السباعي
المنتجة ناهد فريد شوقي وابنتها ناهد السباعي

من هي المنتجة ناهد فريد شوقي؟

ولدت في يوم 25 من شهر ديسمبر لعام 1950، وابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، واخت رانيا فريد شوقي، وابنتها ناهد السباعي، كما أنها تزوجت مرتين، ومن زوجها الأول أنجبت ولد ولكنه توفي منذ 8 سنوات، بينما أنجبت من زوجها الثاني ابنتها ناهد السباعي ومحمد السباعي من المخرج مدحت السباعي.

افرأ ايضا: ناهد فريد شوقي.. نجلها كسر ضهرها وابنتها هربت في ليلة زفافها.. وتحاكي الموتى |أزمات في حياة ابنة وحش الشاشة

قامت بتأسيس لها شركة إنتاج وأنتجت العديد من الأفلام التي تركت بصمة لا تنسى في تاريخ عالم السينما، ولا زال يتابعها الجمهور منها (لا تبكي يا حبيبي – هيستريا – من نظرة عين – الجريح – امرأة آيلة للسقوط)، كما أنتجت في الدراما مسلسل زي القمر والعديد من الأعمال البارزة واللامعة التي حظيت إعجاب الجمهور.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى