عربىمشاهير

سامح الصريطي.. أودع طليقته الفنانة مصحة للعلاج.. وتزوج المطربة حنان من 9 شهور ومنزله تعرض للسرقة من الممرضات

انتشرت في الأونة الأخيرة شائعات زواج الفنان سامح الصريطي من المطربة المعتزلة حنان، ولكنه سرعان ما خرج لتأكيد خبر الزواج وسط فرحة عارمة من الجمهور متمنيين لهما السعادة في حياتهما الزوجية.

زواج سامح الصريطي من حنان 

وأكد الفنان سامح الصريطي خبر زواجه من الفنانة المعتزلة حنان، في الأشهر الأولى من العام الحالي، فعلى الرغم من استمرار التحفظ على علاقته بزوجته الجديدة إلا أن الجمهور علم بخبر زواجهما مما جعله يخرج ليؤكد لهم حقيقة الأمر.

هل زواج سامح الصريطي من حنان كان سرا؟

وأعرب الفنان سامح السريطي عن مدى سعادته من ردود فعل الجمهور نحو علاقته بالمطربة حنان، وأن الزواج لم يكن سرا ولكنه من نوعية الناس الأكثر تحفظا على علاقاته وحياته الاحتماعية.

تزوج الصريطي بعد 4 سنوات من رحيلها.. فمن هي الزوجة الأولى؟

ووسط تهنئة الجمهور للفنان سامح الصريطي إلا أنه طرأ في أذهانهم سؤال من هي زوجة سامح السريطي الأولى والدة بناته ابتهال وآيه، فهي الفنانة الراحلة القديرة نادية فهمي، حيث وافتها المنية في عام 2019

ومن قبلها تعرضت للإصابة بالزهايمر في عام 2016، ولكنه انفصل عنها منذ 27 عاما، وفي مرضها كان دائم التواجد مع بناته لحماية زوجته السابقة والوقوف بجانبها لدعمها، وحظي على اهتمام بناته أكثر لدعمه والدتهم في رحلة علاجها.

معلومات عن نادية فهمي زوجة الصريطي الأولى

وبداية نادية فهمي في عالم الفن كانت مع عملاق الفن النجم محمود المليجي وزوزو ماضي والراحل القدير فريد شوقي، وعلاقتها ظلت جيدة مع الفنان سامح الصريطي على الرغم من الانفصال

وتوقفت عن الفن في 2001 وعادت في عام 2009 بمسلسل الرحايا، وفي 2026 تعرض لمرض ألزهايمر وبدأت رحلتها في العلاج.

هل نادية فهمي رماها الصريطي في دار المسنين؟

ومن ضمن الشائعات التي راودت الفنان سامح الصريطي أنه رمى زوجته نادية فهمي في دار المسنين نتيجة لمعاناتها من الإصابة بمرض ألزهايمر، ولكن سرعان ما نفت ابنته ابتهال هذه الأخبار

وقالت إن والدتها تعالج في مصحة لمرض ألزهايمر وهي كانت وقتها تحتاج للرعاية الصحية، كما أن سامح الصريطي انفصل عن نادية فاهمي قبل تعرضها للزهايمر بـ 20 عاما.

سرقة وعلاج في آن واحد

وسامح السريطي تواجد معها في رحلة علاجها من مرض ألزهايمر، حيث كانت تحتاج لرعاية دقيقة مما دفعهم لتركها في مصحة لعلاج المرض، لأنه عندما جلب الممرضات المنزل سرقن المنزل وهربن، مما جعلهم يوفرون لها مكانا في قسم رعاية ألزهايمر، مصرحا أنه لم يتركها في دار مسنين كما انتشرت الأخبار المزيفة، إلا أن وافتها المنية في 2019 عمر يناهز 69 عاما.

بنات سامح الصريطي 

وفي ظل تسلسل أحداث حياة الفنان سامح الصريطي وعلاقته بزوجته السابقة، وزواجة من المطربة حنان، يتسائل الجمهور حول بنات يامح الصريطي من زوجته حنان فهمي وصورهما وفي أي مكان يعملن

سامح الصريطي وابنته آية

حيث أن لديه ابنتان هما (آية وابتهال) الأولى تعمل في أحدى شركات الاتصال، والثانية تخوض مجال التمثيل وشاركت في العديد من الأعمال الفنية منها (سابع جار ووضع أمني والسبع صايا).

ابتهال سامح السريطي فنانة مشهورة

ودخلت ابتهال سامح الصريطي عالم الفن حازت على قبول جماهيري في بداية مشوارها الفني، نظرا لأن والدها الفنان سامح الصريطي والفنانة ناديه فهمي، فعشقت الفن وانطلقت بموهبتها لتثبت نفسها وتحقق حلمها في مجال التمثيل، وشاركت في العديد من الأعمال المميزة على رأسهم الصبع وصايا وسابع جار.

ابتهال سامح الصريطي

من هي زوجة سامح السريطي الجديدة؟

زوجة سامح السريطي الجديدة هي المطربة المعتزلة حنان، حيث اشتهرت بتقديم عددا من الأغاني في فترة التسعينات، وتزوجت 3 مرات الأول من الملحن خليل مصطفى، حيث أنجبت ابنها الأول هشام، وأنجبت من الزوج الثاني ابنتها أميرة، والزيجة الثالثة كانت من نصيب الفنان سامح الصريطي.

زوجة سامح الصريطي الجديدة

أعمال سامح الصريطي الدرامية

وقدم الفنان سامح الصريطي العديد من الأعمال الدرامية التي  حظيت على إعجاب الجمهور، وعلى رأسها أزمة سكر ولعنة كارما وحب عمري والباحثة ومطلوب رجال

إقرأ أيضا:

سامح الصريطي يتحدث عن تفاصيل مرض طليقته الفنانة الكبيرة.. وهذا ما تفعله معها ابنتيها.. فيديو

سامح الصريطي يكشف تفاصيل مرض “زوجته السابقة” الفنانة نادية فهمي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى