أسواق اليوم

انتهاء أزمة انقطاع الإنترنت.. والمصرية للإتصالات تعوض عملاؤها بهدية خاصة

لا حديث يعلو خلال الساعات القليلة الماضية سوى الحديث عن انقطاع الإنترنت في مصر، علماً بأن تلك الأزمة بدأت مع تزايد شكاوى المواطنين حول انقطاع الأنترنت في تمام ظهر الأمس الثلاثاء.

وزادت ذروة الشكاوي  خلال الساعة الثالثة والنصف عصراً، إلا أن حجم الشكاوى بدأ مجدداً في الانخفاض في الساعة السابعة  مساءاً وهذا ما سجله تطبيق “داون ديتاكتور” المتخصص في جمع شكاوى المستخدمين في مجال الاتصالات عالميًا.

94% من شكاوى المواطنين كانت من نصيب المصرية للإتصالات

حصدت شركة المصرية للإتصالات نصيب الأسد من الشكاوي، حيث كشف التطبيق أن ٩٤٪ من شكاوى المستخدمين من انقطاع الإنترنت كانت من نصيب شركة المصرية الاتصالات.

الشركة المصرية للإتصالات
الشركة المصرية للإتصالات

أسباب تعطل الإنترنت في مصر

وعلى الفور سرعان ما ردت الشركة المصرية للإتصالات لتؤكد وجود عطل تقني هو السبب في تعطل الانترنت حيث هناك مشكلة في أحد أجهزة الشبكة الرئيسية ، وأن المشكلة أرسلت فريق العمل ليقوم بإصلاح العطل، وأنه بالفعل جاري استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع مناطق الجمهورية، لاسيما وأن الشركة لديها عدد من الأجهزة البديلة التي جعلت العطل يتم إصلاحه بشكل سريع.

المصرية للإتصالات تعوض مواطنيها بعشرة جيجابايت على كل الباقات

بعد عودة خدمة الإنترنت بشكل طبيعي ، سرعان ما أعربت الشركة المصرية للإتصالات عن اعتذارها لجميع عملاءها عن ما حدث أمس من عطل مفاجىء تسبب في تضرر الإنترنت وانقطاعه بشكل نسبي، لتقرر الشركة على الفور بتعويض العملاء المتضررين وأيضا غير المتضررين بـ10 جيجا بايت إضافية على جميع الباقات.

 

 

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى