عربىمشاهير

لن تصدق أبناء فايزة كمال بعد 9 سنوات من رحيلها: الأكبر مخرج مسرحي وابنتها ليلى مراد حُرمت من طفولتها وعمتهم فنانة مشهورة

نشر لكم في السطور التالية ضمن المعلومات التي تهم القراء ويتشوقون لمعرفة التفاصيل حول حياة الفنانين وأبنائهم المزيد من التفاصيل حول أبناء فايزة كمال صاحبة الوجة البريئ والضحكة الجذابة وملامحها الطفولية التي وافتها المنية في عام 2014، بعد صراع مع المرض.

أبناء فايزة كمال 

ورحلت فايزة كمان عن عالمنا وتركت أبنائها يوسف وليلى في سن صغير، فكان يوسف عمره 14 عاما وليلى سنها وقتها كان 12 عاما، ووقع الحمل على زوجها المخرج المسرحي، وعانى أطفالها من مشقة الحياة بدون أم ترعاهم وتسهر على راحتهم.

ليلى مراد ابنة فايزة كمال تقوم بدور الأمومة

وجسدت ليلى دور الأمومة في الحياة، وفي سنها الصغير استطاعت الطفلة البريئة أن تقوم بدورها على أكمل وجه وتحملت الصعاب، حتى في فترة دخول والدتها المستشفى وخضعها للعلاج، لحين وفاتها لم تكل ولا تمل لحظة واحدة عن تقديم المساعدة والمساندة رغم سنها الصغير.

ولم تقتصر الحياة على الظروف العادية فقط التي مرت بها ليلى ابنة الراحلة فايزة كمال بل ساندت والدها فور دخولة المستشفى وإصابته بجلطة في المخ وظلت معه خلال فترة خضوعه للعلاج، فمن هي ليلى مراد ابنه المخرج مراد منير والفنانة الراحلة فايزة كمال.

ولدت لأم مسلمة وهي فايزة محمد كمال رمضان، وأب أشهر إسلامه قبل زواجه من فايزة كمال بـ 15 عاما، ودرست الإعلام وتهوى التمثيل، فهي تعشق الفن مثل والديها.

يوسف ابن فايزة كمال مخرج مسرحي

والأبن الذي تركته فايزة كمال في عمر 14 عاما، ورحلت عن عالمنا  نتيجة التعرض لمرض السرطان، حقق نجاحات مبهرة في الإخراج والتمثيل فتخرج فى معهد الفنون المسرحية قسم إخراج، وحاز على جائزة أفضل مخرج صاعد في المهرجان القومي للمسرح المصري للدورة الـ 16 هذا العام

وكان العرض يتحدث عن  «ياسين وبهية»، وهم من فرقة مسرح الشباب التابعة للبيت الفني للمسرح، وحاز العرض على المركز الثاني بعد نجاح مسرحية سيدتي أنا، والتي حظيت بالمركز الأول.

وعمل مخرج لمسرحية «سجن النسا»، وحاز على الجوائز ومتابعة الجمهور لها لما ذيع صيتها، وعرفه الجمهور بأعماله التي أثارت انتباههم.

ماذا ورث أبناء فايزة كمال منها؟

ورث يوسف وليلى ابنا فايزة كمال منها مواهبها المتعددة وحبها للفن والتمثيل، في كل خطة يخطوها في حياتهم يتذكرون والدتهم بمساعدة والدهم ويعبرون عن مشاعرهم وحبهم الشديد لها فهي ما زالت متواجدة بينهم على الرغم من الرحيل، يتحدثون معها وكأنها متواجدة بينهم وأنها في مكان أجمل وأنهم يفتقدونها كثيرا، كلمات لطالما رثى بها الثنائي يوسف وليلى والدتهما بعد الرحيل في ذكرى وفاتها كل عام، معربين عن حزنهم على فراق والدتهم وه في سن صغير يحتاجون لحنان وحضن الأم، يريدون أن تقف بجوارهم في نجاحاتهم.

زوج فايزة كمال.. المخرج مراد منير المسلم واخته فنانة مسيحية

وفي تصريحات سابقة لها قال المخرج المسحي مراد منير زوج الراحل فايزة كمال أنه تزوج منها بعد إشهار إسلامة بـ 15عاما، وليست لها أي علاقة بقصة إسلامة، وأخوته مسيحيين، منهم ماجدة منير الممثلة المشهورة التي شاركت في العديد منا لأعمال أخرهم طير بينا ياقلبي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى