عربىمشاهير

العمرة قبلة الفنانين الأولي عقب الطلاق.. دعاء وصورة للذكرى تجمع بين إنجي علاء وهنا الزاهد أمام الكعبة ومصير غامض للأعمال الدرامية بين الأزواج بعد الانفصال

تصدر اسم الكاتبة إنجي علاء طليقة الفنان يوسف الشريف تريند مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” مرة أخري بعد إعلان انفصالهما مؤخرًا، لكن تلك المرة كان بسبب الفنانة هنا الزاهد والحدث المشترك بينهما مؤخرًا ، ألا وهو ” العمرة” بعد أن أعلنت كليهما خبر الانفصال عن أزوجاهم من الوسط الفني الشهر الماضي.

هنا الزاهد واحمد فهمي

 رحلة روحانية تجمع بين هنا الزاهد وانجي علاء 

 

فالمعتاد عليه من نجوم الوسط الفني بعد وقائع الانفصال السفر والذهاب لوجهات سياحية مختلفة لتخطي أزماتهم والبدء من جديد، لكن ما جمع بين الفنانة الزاهد والكاتبة انجي علاء هو الرحلة الروحية لزيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك العمرة للعثور علي الراحة والأمان والسلام النفسي والتغلب علي الأزمات والضغوط النفسية التي ولدها قرار الانفصال .

وبمنشور “اللهم زد هذا البيت تعظيمًا وتشريفًا ومهابة، الحمد لله يا رب إنك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب إنك دايمًا المنقذ الرحمن الرحيم.. فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهم عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبلها مني يا رب العالمين، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا»، بتلك الكلمات وبصورة لها من أمام الكعبة طمأنت الكاتبة انجي علاء متابعيها عن أوضاعها في أول ظهور لها بعد الانفصال عن يوسف الشريف.


وتشابه المشهد مع الفنانة هنا الزاهد، التي نشرت صوره لها بالحجاب من أطهر بقاع الأرض أمام الكعبة الشريفة قائلة في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، قائلة :” بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدا لربنا على كل شيء، وكل لحظة أكدلي فيها بلطفه إنه بيحبني، وبعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق، الحمد لله رب العالمين».

طلاق ولاد الأصول بمنشور مشترك علي السوشيال ميديا

والجدير ذكره أن الكاتبة انجي علاء  تصدر اسمها التريند في الفترة الأخيرة بعد إعلان انفصالها عن النجم يوسف الشريف رسميًا وذلك بعد زواج استمر 14 عامًا، كما أنها حازت علي اعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما بدا من احترام في إعلان قرار انفصالها عن زوجها بكل لطف في منشور عبر خاصية ” استوري انستجرام” ، مستعينة بأية من القرآن الكريم ألا وهي ” فاصبر” تشير من خلالها الي الصبر دون أن تتطرق الي أي تفاصيل حول أسباب الانفصال ، وذلك بعد أيام قليلة من اعلان انفصالها عن الفنان يوسف الشريف ببيان مشترك بين الطرفين جاء نصة ” قدر الله ما شاء فعل.. يؤسفنا نحن يوسف الشريف وانجي علاء نعلن أنه قد تم الانفصال رسميا بيننا”، وهو ما عبر عنه متابعي الطرفين بجملة ” ولاد الأصول لما يسيبوا بعض” وذلك بسبب الرقي والاحترام الذي بدا من الطرفين بعدما أكد علي استمرار علاقة الود والمعزة بينهما والاحترام الذي عاشا علية طيلة عشرة السنوات الـ14 التي جمعتهم وأولادهم بالخير، داعين الله أن يكتب لهم الخير .


أما عن الفنانة هنا الزاهد وطليقها الفنان احمد فهمي ، فتقريبا أُعلنا عن انفصالهما في نفس الفترة التي انفصلا فيها كلًا من يوسف الشريف وانجي علاء، حيث أن الفنانة هنا الزاهد حسمت خبر الطلاق الذي تدواله رواد السوشيال ميديا بمنشور عبر حسابها بموقع “انستجرام” أيضًا قائلة ” الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي بعد 4 سنوات زواج .. ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير” ناهية بذلك جدل النفي والتأكيد بين متابعي كليهما .


اعمال فنية جمعت بين الأزواج قبل الانفصال

بالعودة الي يوسف الشريف وانجي علاء ، فكان الزوجين علي موعد مع موسم دراما رمضان2024 في مسلسلهما “الراكون” قبل الانفصال ، لكن قرار الطلاق هدد مستقبل العمل الفني المشترك وأصبح غامضًا نوعًا ما ، هل سيكتمل أم لا خاصة أنه من تأليف انجي علاء، لكن الشركة المنتجة للمسلسل قالت أنه لا حديث الآن عن خروج العمل من السباق الرمضاني وأن الشركة لا زالت تدرس الموقف والتواصل مع الطرفين لمعرفة مصير ذلك العمل الفني .

أما عن هنا الزاهد واحمد فهمي الثنائي الذي تزوجا في عام 2019 بعد قصة حب قصيرة جمعتهم تعاونا فنيًا في عدة أعمال منها ” الواد سيد الشغال ” ومسرحية “جوازة معفرته ” ، وفيلم “مستر اكس “، وعن مصير مشاركتهم في أعمال فنية أخري قريبا وخاصة بعد الانفصال لازال الموضوع غامضًا .

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى