عربىمشاهير

أشهر منطقة في مصر.. أين يقع كوبري عادل إمام الجديد ومعلومات عنه؟

اعتلى اسم النجم عادل إمام محركات البحث الشهير جوجل، بعدما وافق مجلس المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، برئاسة اللواء خالد عبد العال، على إطلاق أسماء عددا من الشهداء والرموز المؤثرة في المجتمع على بعض مشروعات الدولة.

كوبري عادل إمام

ودون اسم النجم عادل إمام، على كوبري تقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات، لما قدمه من أعمالا فنيا عظيمة ومسيرة تاريخية رائعة، ولاقى الخبر ردود فعل الجمهور، بجانب سعادة نقابة المهن التمثيلية وفق ما أكده  الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية.

ويقول إن خبر إعلان محافظة القاهرة عن إطلاق إسم الزعيم، على أحد الكباري، جاء وسط أجواء الحزن التي خيمت على الوسط الفني هذه الفترة بعد وفاة النجم أشرف عبدالغفور والراحلة ناهد فريد شوقي.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام 

وعن تفاصيل الحالة الصحية للزعيم عادل إمام قال ابنه رامي إمام في برنامج تلفزيوني إن الزعيم عادل إمام بصحة جيدة وبخير والشائعات لا يستمع لها ومن الطبيعي صدور حوله الشائعات ، فكل مرحلة في حياة الإنسان يتعرض للشائعات ولكثرة التعود عليها لا يهتمون بالأمر كثيرا.

معلومات عن كوبري عادل إمام الجديد

كوبري عادل إمام الجديد بدأ من العباسية من ناحية عبده باشا، متجها للأتوستراد أو دار المركبات أو السكة البيضاء، حيث أن الكوبري نفذ من أعلى تقاطع صلاح سالم، وينتهي عند ادي المقاولون العرب، وهذا الكوبري يتميز بجعل الطريق أسهل لمن يريديون الذهاب لمصلحة الجوازات دون دخول ميدان العباسية وتجنب الزحام

سبب إطلاق اسم عادل إمام على كوبري جديد

وتم إطلاق اسم القدير عادل إمام على كوبري تقاطع صلاح سالم، تقديرا لمشواره الفني الحافل بالإنجازات، وتقديرا لجهوده من جانب الدولة المصرية، حيث قدم العددي من الشخصيات في الدراما والمسرح والسينما وأعماله يحبها الجمهور.

كوبري سمير غانم

وهذا الحدث لم يكن الاول من نوعه، بل سبق وخلد اسم الراحل القدير الفنان سمير غانم على كوبري محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلى الطريق الدائرى، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، تخليدا لمسيرتها لفنية الحافلة بالإنجازات وأعماله التي مازالت خالدة في قلوب محبيه، ورسم الضحة على وجوه ملايين الشعب المصري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى