مشاهيرموضة

فراشة علي الريد كاربت وتوب حمالة .. أغرب إطلالات الفنانات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اطلالات نجوم الفن من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من السيدات والفتيات وهواة صيحات الموضة ، فدائمًا ما تحرص النجمات علي الظهور بملابس غريبة وغير تقليدية وخارجة عن المألوف لعدم السير علي وتيرة واحدة في عالم الموضة، فمنها ما يكون مثير للجدل في بعض الأحيان بسبب التصميمات الغريبة، وهو ماظه  في مهرجان البحر الأحمر السينمائي  للعديد من نجوم ونجمات الفن  .

توب حمالة بـ13 الف جنية .. اطلالة غريبة لأسماء جلال

ولفتت إطلالات العديد من نجمات الفن الأنظار خلال مهرجان البحر الأحمر، في نسخته الثالثة ، الذي بدأ الخميس الماضي 30 نوفمبر والمقرر أن يستمر حتي 9 ديسمبر 2023، ومن أبرزهم الفنانة المصرية أسماء جلال ، التي ظهرت بإطلالة جذابة باللون الأحمر الناري خلال العرض الخاص لفيلم ” أنف وثلاث عيون” والتي تكونت من قطعتين عبارة عن Bralette مربع الشكل مطرز يدوي بحافة صدفية متباينة حول الصدر بملبغ 13 الف جنية ، والجزء التاني تنورة من نفس اللون ، وتميزت تلك الإطلالة بالبساطة والرقي والتي جاءت من تصميم Nafsika Skourti، وبلغت تكلفتها بالكامل حوالي 27 ألف جنيها.

فتحه جانبية للفستان تميز إطلالة سنتيا خليفة

 


أما الفنانة سنتيا خلفية فحرضت علي اختيار اطلالة مختلفة عن اطلالتها المعتادة علي السجادة الحمراء حيث ظهرت بفستان أسمر اللون ضيق وطويل وأكمام قصيرة جدا ، بالإضافة الي حذاء عالي الكعب يظهر من خلال فتحة الفستان .

 

 ريا ابي راشد .. ملكة الرقي


وكالعادة اعتادت الإعلامية ريا أبي راشد الظهور علي السجادة الحمراء بإطلالة مميزة ، فتميزت اطلالتها تلك المرة باللون الأحمر الناعم لفستان طويل ضيق دون أكمام ، مع رسم لطيف باللون الذهبي عند الكم والورك للمصمم الشهير طوني ورد.

فراشة  الريد كاربت

ومن تصميم اللبناني جورج حبيقة تألقت علي السجادة الحمراء السعودية فاطمة البنوي بفستان وردي مدمج باللون البيج ، وظهرت وهي تداعب الكاميرات وكأنها فراشة تطير بفستانها .

سمية رضا والأخضر الفسفوري

 


وبإطلالة مختلفة وأكمام طويلة مقفولة بـ القفازات، وقصة ضيقة مع ذيل على الأرض، معه مجوهرات ناعمة، سيطرت إطلالة النجمة سمية رضا التي اختارته من مجموعة المصمم يوسف أكبري وجاءت كامل الإطلالة بلون واحد وهو الأخضر الفسفوري.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى