منوعات

نيكول كيدمان تخرج عن صمتها وتكشف عن أسرار خاصة بزوجها السابق توم كروز

كانت نيكول كيدمان متكتمة نسبيا  بشأن حياتها مع زوجها السابق توم كروز وطلاقهما لاحقا. ومع ذلك، منذ وقت ليس ببعيد، سلطت الضوء على هذا الفصل من حياتها. وقدمت كيدمان، التي تزوجت من كروز من عام 1990 إلى عام 2001، لمحة نادرة عن ديناميكيات علاقتها السابقة.

قالت كيدمان إن زواجها من كروز جعلها تشعر بالأمان من  أشياء غير مرغوب بها كانت تشعر بها.

وأوضحت الممثلة البالغة من العمر 56 عاماً أن وجودها مع كروز ووجود عائلة منحها شعوراً بالأمان. خلال زواجهما، تبنوا طفلين، كونور وإيزابيلا.

ذكرت الممثلة أيضًا أن الزواج في سن 23 عامًا يعني أنها لم تذهب إلى العديد من الحفلات أو تتواصل اجتماعيًا كثيرًا. لقد أمضت الكثير من الوقت في المنزل، خاصة بعد أن أنجبت طفلها الأول في عمر 25 عامًا.

عندما سُئلت كيدمان عما إذا كانت تعتقد أن الناس يترددون في إزعاجها لأن كروز كان قوياً، أوضحت كيدمان أنها تقصد بكلمة “الحماية” أن هناك نوعاً من الحاجز. واعترفت بأنه ليس كل شخص لديه هذا الشعور بالأمان.

مرت العقود، وقالت نيكول إنهما كانا سعيدين حقًا بزواجهما أثناء العمل مع زوجها آنذاك في مشروع ستانلي كوبريك.

شاركت بعض التفاصيل، حيث أنهم بعد التصوير، كانوا يذهبون لسباقات الكارتينغ. كانوا يستأجرون مكانًا ويتسابقون في الثالثة صباحًا. وفي الوقت نفسه، تخشى العودة إلى الوراء لتحليل ما حدث بالفعل.

 

استمتع كلاهما بالتعلم من المخرج الراحل، الذي وافته المنية قبل وقت قصير من العرض الأول لفيلم Eyes Wide Shutوقالت كيدمان: “كنا نقول: متى ستنتهي؟ ذهبنا إلى هناك معتقدين أن الأمر سيستغرق ثلاثة أشهر. لقد تحولت إلى سنة وسنة ونصف. ولكن عليك أن تقول: “طالما أنني أستسلمت لما هو عليه هذا، فسوف أقضي وقتًا رائعًا”.

تقدم كروز بطلب الطلاق في فبراير 2001، مشيرًا إلى وجود “اختلافات غير قابلة للتسوية” بسبب انفصالهما. لقد أصبحوا رسميًا منفصلين قانونيًا بعد ستة أشهر.

وقالت كيدمان أيضًا إنها الآن سعيدة في زواجها من المغني كيث أوربان منذ عام 2006، ولديها طفلان، صنداي وفايث. وإنها تفضل عدم الحديث عن علاقاتها السابقة احتراما لزواجها الحالي.

 

الشيء الرئيسي هو أنها لا تريد أن تكون غير محترمة لاختياراتها. إنها راضية تمامًا عن حياتها ولا يوجد سبب للشكوى. “أنا متزوجة وأعيش حياة سعيدة . لدي فتاتان صغيرتان وأشعر أن الأمر غير محترم تقريبًا بالنسبة لتوم، وعدم احترام لكيث، لذلك أحاول البقاء هنا والآن.

 

 

 

استغرقت نيكول كيدمان بعض الوقت للتداوي من تجاربها السابقة. في إحدى المقابلات، عبرت عن نفسها عندما كانت صغيرة، قائلة: “كنت صغيرة. أعتقد أنني عرضت عليه؟ ” واعترفت كيدمان بأنها ربما أصبحت أكثر حذراً مع مرور الوقت، لكنها أكدت على التزامها المستمر بالانفتاح. ناقشت النجمة التحدي المتمثل في الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية أثناء ظهورها أمام أعين الجمهور.

 

وعلى الرغم من لحظات الحذر وآلام الماضي، أعربت كيدمان عن تفضيلها للحفاظ على نهج دافئ ومنفتح بدلاً من الانغلاق. شاركت لحظة مؤثرة مع زوجها كيث أوربان، الذي سألها عن قلبها عندما التقيا. وكان رد كيدمان “مفتوحا”.

يمكن أن يستمر تأثير الحب أو العلاقة المهمة طوال حياتك، مما يترك انطباعًا دائمًا في قلبك. الذكريات والعواطف والدروس المستفادة من هذه التجارب تشكل هويتك. ومع ذلك، من الضروري أن ندرك أنه على الرغم من أن هذه الروابط قد تترك علامة عميقة، إلا أنها لا تحدد سعادتك المستقبلية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى