عربىمشاهير

بعد غياب نيللي كريم 4 سنوات عن الكوميديا.. «فراولة» ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024

من ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، مسلسل فراولة حيث تعود به النجمة نيللي كريم بعد غياب عن الأعمال الكوميدية لمدة 4 سنوات، حيث جسدت أدوارا تناقش عددا من القضايا في المجتمع، ولكنها حرصت على تصوير عملا كوميديا خفيفا لتخوض به الموسم الرمضاني 2024.

موعد تصوير مسلسل نيلي كريم «فراولة»

وتواصل الفنانة نيللي كريم، التحضير لمسلسل فراولة الجديد الذي سيكون ضمن قائمة أعمال رمضان 2024، حيث أنه من المقرر أن يحكون التصوير في يناير 2024، والعمل حاليا في مرحلة الكتابة

عدد حلقات مسلسل نيللي كريم

ومن المنتظر أن تخوض النجمة نيللي كريم موسم رمضان 2024، بمسلسل فراولة؛ حيث سيكون عدد الحلقات 15 حلقة؛ ومن المقرر بدء التصوير مطلع يناير من العام الجديد.

أبطال وفريق عمل مسلسل نيللي كريم

ومن المنتظر أن يضم عمل فراولة للنجمة نيللي كريم عددا كبيرا من النجوم، ولم يتم التعاقد مع أي ممثل حتى الآن، والعملمازال في مرحلة الكتابة والتصوير في يناير.

شخصية نيللي كريم في مسلسل فراولة

وتظهر نيللي كريم في العمل ابنة حارس عقار، بمنطقة الزمالك وتقراالفنجان ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر مشهورة، ويتكون العمل من 15 حلقة.

عودة نيللي كريم للكوميديا

ومن المنتظر ان تعود نيللي كريم بقوة شديدة للكوميديا في رمضان 2024، بفراولة ضمن قائمة مسلسلات رمضان العام المقبل، وخاصة بعدتجربتها في فاتن أمل حربي وعملة نادرة، مما جعلها تتجه للكوميديا؛ قائلة في تصريحات سابقة «الدراما تعبتني نفسيًا.. قولت أقدم كوميديا ».

أحدث أعمال نيللي كريم في السينما

والفنانة نيللي كريم، عرض لها دور العرض السينمائية فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”، ومع عرضه حثث نحاجا مبهرا، حيث يضم كلا من (محمد فراج، طه دسوقي، بيومي فؤاد، محمد عبد العظيم)، من تأليف وإخراج عمر هلال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى