عربىمشاهير

ننفرد بنشر تفاصيل مسلسل الحشاشين في رمضان 2024.. مقسم على جزأين وهذا موعد انتهاء تصويره

يستكمل النجم كريم عبد العزيز، بطل مسلسل الحشاشين المقرر عرضه في دراما رمضان 2024، ضمن قائمة الأعمال التي تحظى على اهتمام ومتابعة الجمهور، تصوير العمل في محافظة بالقاهرة الان.

ومن خلال موقع كل النجوم نكشف لكم في السطور التالية تفاصيل جديدة حول أماكن تصوير المسلسل حاليا، بجانب عدد حلقاته وأجزاءه.

ويستعد النجم كريم عبد العزيز لخوض دراما رمضان 2024 بمسلسل الحشاشين، مع باقة من ألمع نجوم الفن، حيث يحرص الجمهور على متابعة مسلسل الحشاشين المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024

تفاصيل جديدة من مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

يواصل فريق عمل مسلسل الحشاشين حاليا التصوير، فمن المقرر عرضة في موسم رمضان 2024؛ حيث أن فريق عمل مسلسل الحشاشين يستكملون تصويره في محافظة الفيوم وصحراء قارون بالفيوم، ومن المقرر أن ينتهوا من تصوير مشاهد المسلسل في الفيوم بعد أسبوعين من الأن.

مفاجأة حول عدد أجزاء وحلقات مسلسل الحشاشين 2024

وينقسم مسلسل الحشاشين لـ جزئين وكل جزء يحتوي على 15 حلقة بقصة مختلفة تدور حول طائفة الحشاشين، حيث يكون العمل بطولة النجم كريم عبد العزيز.

أبطال مسلسل الحشاشين 2024

ومسلسل  الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز، يكون من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وبطولة كلا من النجم كريم عبدالعزيز، و الفنان فتحي عبدالوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض وسامي الشيخ وسارة الشامي ونور إيهاب وسوزان نجم الدين وعمر الشناوي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني (تامر مرسي)

مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

ويخوض النجم كريم عبد العزيز دراما رمضان 2024 بمسلسل الحشاشين، ومن المقرر عرضة في رمضان ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، فكان من المفترض إطلاقه في رمضان الماضي ولكن تأجل تصويره نتيجة لانشغال أبطال العمل بأعمال آخرى، مما دفعهم لتأجيل العمل لرمضان 2024.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى