عربىممثلون

تفاصيل آخر لقاء جمع بين أحمد حلمي وشقيقه خالد.. وهذا آخر ما كتبه الراحل

إلتقي الفنان أحمد حلمي بشقيقه الأكبر خالد في آخر لقاء لهما قبل رحيل الآخير مساء أمس الخميس، عندما أخبره زوج شقيقته سالي بتعبه المفاجىء، حيث سافر أحمد حلمي إلى بنها للإطمئنان على شقيقه الأكبر، وظل معه حتى استقرت حالته الصحيه خاصة وأن الأمر لم يستدعي نقله إلى المستشفي.

وعانى خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي، من مرض القلب، إلا أنه أمس الخميس شعر بتعب مفاجىء، إلا أنه حالته الصحية سرعان ما استقرت، ليفاجىء الجميع بوفاته فجر اليوم الجمعه، وهذا ما كشفه أحمد زكي زوج سالي حلمي، شقيقة الفنان أحمد حلمي.

وفي وقت سابق أجرى شقيق الفنان أحمد حلمي جراحة قلب مفتوح، إلا أنه خلال الساعات الأخيرة شعر ببعض التعب، إلى أن وافته المنية فجر اليوم بشكل مفاجئ.

أحمد حلمي وشقيقه خالد
أحمد حلمي وشقيقه خالد

أخر ما كتبه شقيق أحمد حلمي

قام خالد حلمي المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات بنشر أخر منشور له عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك يوم 30 نوفمبر الماضي حيث كتب :«الصمت هو الرد لسوء الفهم».

وقد أعلن الفنان أحمد حلمي عن وفاة شقيقه خالد، حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “توفى إلى رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن – العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، نسألكم الدعاء”.

كما أعلنت سالي شقيقه أحمد حلمي عن وفاة شقيقها الأكبر خالد واليذ كان يعمل مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات، وذلك عبر صفحتها بالفيس بوك حيث علقت: “أخي خالد حلمي في ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة”.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى