عربى

بـ”قبلة وكيلو ذهب” .. حمو بيكا يحتفل بـ”عقيقة ابنته” في حفل باذخ

في حفل باذخ، احتفل مطرب المهرجانات حمو بيكا “بسبوع” ابنته “تاج”في إحدى قاعات الأفراح ، برفقة زوجته شمس وعائلته وعدد كبير من مطربي المهرجانات منهم طارق الشيخ وعبد الباسط حمودة، بينما تغيب عن الحفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش

وقد أعلن بيكا منذ أيام قلائل عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بمولد ابنته قائلاً:” “ألف حمد وشكر ليك يا رب، ربنا رزقني بـ تاج محمد محمود مصطفى، ربنا يبارك لي فيها يا رب ويجعلها سند ليا يا رب، ويرزقني برزقها وأشوفها أحسن الناس يا رب”.

وتابع بيكا قائلاً:”ا للهم لك الحمد، فرحة العمر كله أن ربنا سبحانه وتعالى يرزقك بحته منك ومن حبيبه عمرك.. والحمد لله ربنا رزقتي بأهم حاجه في حياتي “تاج”.. ربنا يخليكوا ليا يا رب واقدر اسعدك واساعدك في حياتك يا بنتي”.

ونشر بيكا صورا ومقاطع فيديو من الاحتفال، معلقاً: “سبوع الأميرة تاج حمو بيكا”.

وبعدما نشر بيكا صور حفل عقيقه ابنته، انقسم جمهوره بين التهاني والمباركات وبين الإنتقاد، فهناك من قال له:”ألف مليون مبروك يا أبو تاج، ألف مليون مبروك يا بكبك، تتربى في عزك، عقبال ما تفرح بيها، مليون مبروك حبيبي يا غالي، تتربى في عزك يا حمو”.

بينما  انتقد البعض الآخر “عقيقة ابنته” حيث وصفوها بأنها حفل حنة وليس سبوع لابنته بسبب ضخامة الحفل قائلين:” ده سبوع ولا حنة تاج ياحمو”.

في حين علق بعض الجمهور على حجم الذهب الذي  يرتديه حمو بيكا بالإضافة إلى زوجته ، حيث تخطى حجم الذهب الذي ترتديه الكيلو جرام.

المطرب حمو ييكا وزوجته شمس
المطرب حمو ييكا وزوجته شمس

حمو بيكا مع زوجته شمس في أحدث جلسات تصوير

منذ أيام قلائل، خضع حمو بيكا برفقة زوجته شمس لجلسة تصوير جديدة، حيث نشر مقطع فيديو من الكواليس عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” ، ظهر خلاله بيكا وهو يحتضن زوجته، حيث طلب منه المصور تقبيلها واستجاب “بيكا”، وعلق قائلاً : “أهم شئ في الجواز الرومانسية يا جماعة”.

ونال الفيديو الذي نشره بيكا اعجاب الآلأف من متابعيه قائلين: “عسل بجد ومراتك كيوت وجميلة ما شاء الله، اخويا الرومانسية مش عارف عاوزة منك ايه، جدع يا حمو”.

المطرب حمو ييكا
المطرب حمو ييكا

حمو بيكا يستعد لطرح  عدد من الأغاني الجديدة

يستعد “حمو بيكا” خلال الأيام المقبلة طرح عدد من الأغاني، والتي تعاون خلالها مع المطرب المعتزل علي قدورة ، علماً بأنه مؤخراُ نشر بيكا صورة لهما سويًا عبر استوري حسابه على “انستجرام” وعلق قائلا: “احنا بنقدم اعتذار رسمي ليكم جميعًا على أن فاضل 3 أغاني تم تسجيلهم قبل اعتزال علي قدورة، الأغاني دي المفروض هتنزل الأيام اللي جاية ومن بعدها مش هيكون فيه أي أغاني تانية ل علي قدورة خالص، مع احترامنا الكامل لقراره بشأن الاعتزال وربنا يثبته يا رب”.

المطرب حمو ييكا
المطرب حمو ييكا

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى