عربى

رحمة حسن الجميلة التي تعرضت للتحرش وعضة كلب.. وتوفى والدها ولم تستطع علاجه

أيام قلائل وتحتفل الفنانة رحمة حسن بعيد ميلادها الـ35 ، حيث ولدت في منتصف ديسمير من 1988، استطاعت في فترة قصيرة أن تحظى بقبول متابعيها، بعدما استطاعت أن تخطف قلب الجمهور بجمالها ورقتها.

التحقت رحمة حسن بأكاديمية لتدريس الكمبيوتر، إلا أنها لم تكتفي بذلك، وقررت أن تستكمل دراستها بجانب عملها فالتحقت بكلية الحقوق بالتعليم المفتوح بجامعة القاهرة، ونجحت في الفرقة الأولى والثانية، إلا أن انشغالها في العمل جعلها تتغيب عن الحضور ولم تنتظم ولم تستكمل دراستها حتى الآن .

الفنانة رحمة حسن
الفنانة رحمة حسن

بداية رحمة حسن الفنية

دخلت الفنانة رحمة حسن مجال الفن بالصدفة عام 2007،  وذلك بعدما عرض عليها مخرج ناشئ مقرب من أصدقائها عرض عليها أن تكون موديل في أول أغنية يخرجها، وبالفعل وافقت لتبدأ مسيرتها الفنية بالظهور كموديل في أغنيتين للمغني نديم نور، كما عملت عارضة أزياء في مقاطع الفيديو الموسيقية، كما قدمت عدد من الإعلانات التجارية ، لتتجه بعد ذلك للتمثيل، حيث بدأت أول أعمالها السينمائية من خلال مشاركتها بدور صغير في فيلم (ألف مبروك) مع المخرج أحمد جلال والنجم أحمد حلمي عام 2009 ، لتبدأ مسيرة الفنية بشكل أكبر خلال مشاركتها في فيلم (العالمي) مع الفنان يوسف الشريف في نفس العام، ثم فيلم (سمير وشهير وبهير) في عام 2010، وفيلة الرجل الأخطر وفيلم ريتسا، وشاركت أيضاً في عدد من الأعمال الدرامية التلفزيونية، منها “أزمة سكر، الداعية، موجة حارة، ولاد تسعة، وسابع جار”.

رحمة حسن تتعرض لـ”عضة كلب”

تعرضت الفنانة رحمة حسن مؤخراً لـ”عضة كلب جيرمن شيبرد”، وخضعت على إثرها للعلاج وتلقى الأمصال الخاصة ، حيث روت الواقعة عبر حسابها بموقع انستجرام، وكتبت:”إمبارح الساعة 11 بليل كنت نازله أجيب حاجه من السوبر ماركت، جمب البيت، وكنت ماشية على الرصيف وكان في عربية بتركن جمبي عادي، فجأة الباب اتفتح ولقيت كلب (جيرمن شيبرد) تقريبا مَش متأكدة أوي، بيهجم عليا بكل قوته”.

وتابعت رحمة قائلة:” طبعا حاولت أجري لكن للأسف الكلب كان قوي وشرس ووقعني على الأرض، حاولت أقوم وأجري وصاحبته حاولت تشده، بس فك الليش بتاعه وعضني عضه كبيره وغويطه بنابه في منطقة حساسة، صاحبة الكلب كتر خيرها أخذتني فوراً على مستشفي إمبابة، ادوني حقنه تطعيم الكلب ولسه فاضلي 4 هاخدهم خلال شهر بس المشكلة إن من إمبارح الجرح بينزف دم كتير”.

واستكملت رحمة تفاصيل الواقعة قائلة:” أنا طبعا خايفة ومصدومة وتعبانة وعندي تروم من امبارح، والي واجعني أكتر اني مَش عارفه أتصرف ازاي، خصوصاً اني اكيد مَش عايزة الكلب يتأذى، بس كمان مَش عايزة أي انسان كمان يتأذي ويتعض ويتبهدل في الشارع زيي، أنا كنت بشوف الكلب ده دائماً مع صاحبته بتمشي بيه في الشارع جمب البيت عندي، وعشان شكله شرس كنت بامشي بعيد عنه لما بشوفه”.

وعقب هذه الحادثة شاركت في لجنة تحكيم مسابقة “ملكة جمال مصر لعام 2022”.

الفنانة رحمة حسن
الفنانة رحمة حسن

رحمة حسن تتعرض للتحرش الجنسي

كشفت رحمة حسن عن تعرضها للتحرش الإلكتروني، حيث قامت بنشر صورًا لمجموعة من الحسابات التي تتابعها عبر “إنستغرام”، مشيرة إلى أن صاحبها “متحرش إلكتروني يتتبعها منذ عامين”.

وأعلنت رحمة أن هذا المتحرش الإليكتروني يرسل لها رسائل وأشياء عجيبة، ويتعمد مضايقتها هي وصديقاتها.

وفاة والد رحمة حسن ولم تستطيع علاجه

في أواخر 2021 ، دخلت الفنانة رحمة حسن في أزمة مالية مع المنتج هاني أسامة، بعدما منع عنها الأخير مبلغ 40 ألف جنيه، وتزامن ذلك في الفترة التي عانى والدها من المرض وعندما طلبت من المنتج منحها باقي مستحقاتها من مسلسل “سابع جار” كي تستطيع علاج والدها إلا أن المنتج هاني أسامة رفض منحها الأموال ، وتوفى والدها في تلك الفترة بعد عجزها عن علاجه .

الفنانة رحمة جسن
الفنانة رحمة جسن

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى