عربى

خطوبة اليوتيوبر بيسان إسماعيل ومحمود ماهر في حفل مفاجىء

أعلنت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل خطبتها، من الشاب محمود ماهر، في حفل مفاجىء اقتصر على الأهل والأقارب،  وذلك بعدما قامت بنشر مجموعه من الصور عبر حسابها بـ”انستجرام” وثقت من خلالها حفل خطبتها، ووضعت إيموشن القلب الأحمر والخاتم على الصور للتعبير عن فرحتها وسعادتها.

وخلال الصور ، كانت بيسان ترتدي فستانًا أبيض اللون، وقامت هي وخطيبها برفع يدهما إلى الأعلى لإظهار خاتمي الخطبة.

ولكي تثير بيسان فضول متابعيها لمعرفة كافة تفاصيل خطبتها، قامت بوضع خاصية “ستوري” معلقة خلاله: “اطلعوا على منشوري وانتظروا فيديو على قناتي فيه كل التفاصيل”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Bessan ismail بيسان اسماعيل‎‏ (@‏‎bessan.lsmail‎‏)‎‏

وفور نشر بيسان صور خطبتها، سرعان ما بادر متابعيها بالمباركات والتهنئة ، مؤكدين أنه خبر سعيد متمنيين لها السعادة ، ورغم تهنئة البعض إلا أنها لم تنجو من الإنتقادات من بعض الأشخاص الذين رأوا ان العريس لا زال صغير في السن فكتب أحدهم: “كمية الفرق بين نارين وانتي نارين اختارت واحد كبير وواعي وانتي خترتي ولد ياالله اديش عمرو أقل شي اصبري عليه ليطلعو شواربو” ، وعلق متابع آخر قائلاً:”هي صغيره وهوه صغير احس بس فتره ويقولون انفصلنا”، علماً بأن بيسان وخطيبها في نفس عمر بعض ، حيث يبلغ الثنائي من العمر 20 عاماً.

بيسان اسماعيل ومحمود ماهر

وتعد اليوتيوبر السورية بيسان والبالغة من العمر 20 عاماً، من أشهر مؤثري الوطن العربي، وهي تقيم في ألمانيا منذ عام 2016، حيث بدأت نشأتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتحظى بيسان شعبية جارفة، إذ يبلغ عدد متابعيها إنستجرام فقط نحو 7.3 مليون مستخدم، هذا بخلاف بقية المنصات الأخرى، واستطاعت العام الماضي أن تحصل على الدرع الذهبي من “اليوتيوب”.

بيسان اسماعيل ومحمود ماهر

وتقوم بيسان بتقديم محتوى متنوع ما بين الغناء والتمثيل والمزاح والكوميديا.

يذكر أن اليوتيوبر بيسان إسماعيل تعرضت للضرب المبرح مؤخراًخلال تواجدها في منطقة الروشة في بيروت، حيث نشر تفاصيل الواقعة من خلال عدد من مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر انستغرام، ظهرت خلالها  وهي تبكي و تكشف تفاصيل ما حصل معها ومع عائلتها خلال تواجدهم في منطقة الروشة.

بيسان اسماعيل

وقالت بيسان خلال الفيديو أنه عندما أرادت عائلتها القيام بجولة سياحية في البحر، قرروا استئجار مركب لقضاء جولتهم السياحية ، إلا أن صاحب هذه المركب طلب منهم مبلغ مالي كبير وعندما ناقشته في السعر وقررت أن تسأل سياح كانوا الى جانبها، تعرضت لهجوم غير مسبوق من عدد من الشباب العاملين هناك، حيث قام أحد الشباب بتصويرها و سبها وركلها بينما قام أشخاص آخرون برمي الحجارة عليها وعلى عائلتها.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى