عربى

مي كساب تحتفل بميلادها الـ42 بجسم ممشوق .. وهذا سر رشاقتها

احتفلت الفنانة مي كساب بعيد ميلادها الـ42 مع أول يوم تصوير لفيلمها “ذعر” أمس السبت بأحد الفيلات بمنطقة الهرم، حيث فاجئها بذلك أبطال العمل أحمد فتحي ومحمود حافظ ومحمد رضوان وشريف أبوهميلة وفادي أشرف، وذلك بحضور المخرج شادي علي .

وقد ظهرت مي كسب برشاقة ملحوظة، وذلك بعدما خسرت الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما قامت بعملية  شفط الدهون.

وقد أجرت مي كساب تلك العملية بعد انتهاءها من تصوير مسلسل “جعفر العمدة ” والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضية، حيث تم استضافتها في برنامج “حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم ، وقامت مي آنذاك بنشرت صورا لها أثناء استضافتها بالبرنامج ، ونالت الصور إعجاب متابعيها خاصة بعدما فقدان وزنها بشكل ملحوظ، وعبرت إحدى المتابعات قائلة :”خسيتي أوي وشكلك حلو”.

وقالت مي خلال برنامج “حبر سري” إن السبب الذي دفعها لإجراء عملية جراحية لشفط الدهون، هو أنها عانت كثيرا من الناحية النفسية والجسدية، ما دفعها إلى ذلك إذ قالت نصاُ: “كنت دائما بواجه مشكلة وأنا بطلع السلم، وبلاقي صعوبة في الجري مع ولادي أو اللعب معاهم، وكمان حسيت إني بنهج جدا من أقل حركة، فخدت القرار ده الحمدلله، وهو أكتر حاجة صح عملتها”.

الفنانة مي كساب
الفنانة مي كساب

مي كساب تكشف عن الأشخاص الذين دعموها لإنقاص وزنها

كشفت مي كساب عن إن إبنتها الصغيرة “داليدا” هي أكثر من دعمتها في اتخاذ قرار فقدان الوزن ابنتها الصغيرة، إذ طلبت من والدتها أكثر من مرة

بضرورة أن تحصل على جسم ممشوق وصحي، حيث كانت تقولها لها طول الوقت:” مامي أنا عايزاكي تبقي رفيعة، وتلبسي كعب وتحطي روج، هي عايقة أوي وشايفة نفسها فاشونيستا، فحسيت إني عايزة أعمل كدا وشجعتني جداً”.

الفنانة مي كساب
الفنانة مي كساب

مي كساب تتعرض لمضايقات بسبب وزنها الزائد

وقد تعرضت مي كساب الفترة الأخيرة للكثير من المضايقات من بعض متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعية بشأن وزنها الزائد لاسيما في مسلسل “جعفر العمدة” والذي ظهرت خلاله بوزن زائد، لتقرر بعد ذلك أن تخسر الكثير من وزنها ، وبسؤالها في أحد البرامج التليفزيونية لخسارة الدهون والاهتمام بصحتها،  فقالت إن هذا القرارجاء رغبة منها في الحصول على صحة جيدة، وليس بسبب كلام متابعيها أو تعليقاتهم السلبية.

يذكر أن مي كساب قدمت العديد من الأدوار الدرامية من أهمها “تامر وشوقية”، واللعبة” ومسلسل “جعفر العمدة” الذي حقق نجاحاً منقطع النظير خلال رمضان الماضي ، وغيرها من الأعمال الدرامية، فضلاً عن أنها قدمت الكثير من الأغاني التي تركت بصمة عند جمهورها، منها “غمض عينيك” وهو «الدويتو» الغنائي الذي قدمته بالمشاركة مع الفنان مجد القاسم وحقق نجاحا غير متوقع.

الفنانة مي كساب
الفنانة مي كساب

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى