عربى

بعد أنباء زواجها من ثري إماراتي.. أمال ماهر ترد بصورة لها على يخت

ترددت أنباء كثيرة خلال الساعات الماضية عن زواج المطربة أمال ماهر من رجل أعمال إماراتي وذلك وسط تأكيدات من مقربين لها بذلك، بأنه تم عقد قرآنها وسافرت معه إلى لندن لقضاء شهر العسل، وهذا ما أكده الكاتب والناقد هاني عزب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك إذ علق قائلاً:”آمال ماهر تتزوج من رجل اعمال إماراتي وتنقل اقامتها هناك بعد قضاء شهر العسل فى لندن”.

كما قال الكاتب الصحفي خالد فرج عبر صفحته الرسمية على فيسبوك على ذلك ، إذ كتب: “زواج آمال ماهر سرا من ثري إماراتي.. تقضي شهر العسل في لندن”.

ولم يتوقف الأمر على ذلك بل ترددت أنباء عن قيام آمال ماهر بنقل إقامتها إلى الإمارات خلال الفترة القادمة.

الفنانة أمال ماهر
الفنانة أمال ماهر

أمال ماهر ترد على أنباء زوجها من رجل أعمال إماراتي

ورداً على أنباء زواجها من رجل أعمال إماراتي، قامت أمال ماهر بنشر فيديو لها على حسابها على فيسبوك ووضعت عليه أغنية “كل الحب” وكانت خلاله تستمع بوقتها على متن يخت في تركيا.

وقامت أمال ماهر مؤخراً بنشر ستوري لها الأجازة  في لندن برفقة ابنها في لندن لتؤكد لمتابعيها وجمهورها أنها تتواجد في مع ابنها وليس من أجل شهر العسل.

ولم يتوقف الأمر على ذلك، فقد قامت أحد متابعي أمال ماهر عبر صفحتها على ال”فيس بوك” بسؤالها عن حقيقة زواجها، إذ سألتها: “مختفية ليه يا آمال، إنتي اتجوزتي صحيح؟” لترد عليها آمال ماهر قائلة: “لأ مش حقيقي ولو حصل هقول”.

الفنانة أمال ماهر
الفنانة أمال ماهر

أمال ماهر تجري عملية جراحية

أجرت الفنانة آمال ماهر مؤخرا لعملية جراحية دقيقة كشفت عنها صديقتها الفنانة مروة نصر، وكتبت عبر حسابها الرسمي على”X”: “بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني واحب أطمنكم عملية بسيطة وأنا الحمد لله كويسة”.

الفنانة أمال ماهر
الفنانة أمال ماهر

يذكر أن المطربة أمال ماهر قامت مؤخراً بطرح أحدث ألبوماتها الغنائية “أنا كويسة” والذي ضم خمسة أغاني فقط، وهم “صاحبة عمري”، و”الحكاية في مشهدين”، و”أنا كويسة”، و”أنا الحب”.

وأحيت آمال ماهر العام الماضي 2022 حفلاً غنائياً في مدينة العلمين الجديدة، وشهد حضور عدد كبير من محبيها، وعدد من الفنانين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى