حوادث

قصة حب روان وأحمد بدأت بـ” هو أعظم انتصاراتي” وانتهت بفاجعة

في واقعة مفجعة، شهدتها محافظة الغربية جريمة قتل آثارت حديث جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما لقيت الشابة روان محمد  مصرعها في مدينة المحلة الكبري بعدما قام زوجها أحمد عبيد بإنهاء حياتها بطعنة نافذة في القلب، أثر مشادة كلامية بينهما  لتتحول قصتهما من الحب لجريمة قتل في النهاية.

فكانت الراحلة روان محمد دائماً ما توثق قصة الحب الاسطورية بينها وبين زوجها عبر مواقع التواصل الإجتماعي على مدار ثلاثة سنوات، علماً بأنه تم خطبتهم منذ ثلاثة سنوات وتزوجا منذ عام و5 أشهر، لتترك أسرتها في محافظة الدقهلية وتنتقل للعيش مع شريك حياتها في المحلة الكبري، وأنجبت منه طفلها الوحيد.

رسائل رومانسية بين روان وأحمد انتهت بفاجعة

على مدار عامين، وظلت روان تعبر عن حبها المستمر لزوجها أحمد عبر مواقع التواصل الإجتماعي الـ”فيس بوك” حيث كانت دائما ما تبرز منشوراتها إذ كانت تنشر صورهما معاً ، ففور خطبتهما نشرت روان صورة لهما معلقة :”هو أعظم انتصاراتي”، وبعد زواجهما نشرت صورة زفافها معلقة :” أذاقكم الله  حلاوة ما أذاقني”.


ولم تنتهي منشور روان الرومانسية عند ذلك، فكانت من حين لآخر تعبر عن حبها له  حيث نشرت منشور قائلة:”هو مش مالي عيني بس هو مالي حياتي كلها، أنا مش شايفة غيره حقيقي في حياتي ربنا يخليه ليا ويباركلي فيه وميحرمنيس منه أبداً”، وفي منشور آخر قالت :” كل الحلو اللي في حياتي”، واختتمت روان منشوراتها قبل وفاتها بأيام قائلة :” جالي اللي بيهم كلهم”

تفاصيل جريمة قتل روان

تفاصيل الجريمة المروعة التي شهدتها مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية المصرية، بدأت يوم الخميس بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا بمقتل ربة منزل على يد زوجها، وانتقلت مباحث قسم ثاني المحلة إلى مكان الحادث حيث تبين مقتل روان محمد عبدالسلام، 22 سنة، من مواليد مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، على يد زوجها “أحمد. ع. ع”.

قتلها طعنا بسكين المطبخ

وأكدت التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليها تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين بسبب غيرة المجني عليها على المتهم، وكثرة معاتبتها له على تأخره خارج المنزل بعد مواعيد عمله فانهال عليها طعنا بسكين المطبخ.

وأكد شهود العيان أن الزوجين كانت تربطهما علاقة حب قوية وأنجبا طفلا يدعى عبد الرحمن، منذ عدة أشهر وحياتهما كانت تتسم بالهدوء والسكينة والمجني عليها تتمتع بحسن السمعة الطيبة.

احمد وروان

سؤال تسبب في المأساة
وعن أسباب الجريمة، قال والد القتيلة “عرفت من شقيق روان أنها سألته سؤال واحد.. انت تأخرت ليه؟.. وكان فيه خلافات بينها وبين زوجها أحمد من أسبوع بسبب تكرار تأخير الزوج عن ميعاد عودته من العمل اللى اتعود عليه ويوم الوفاة حدثت بينهما مشادة فى محل عمله وبعدها أخدها زوجها هي والطفل إلى المنزل وأصر على إنه يسيب ابنه الرضيع عند والدته وأخدها وطلعوا البيت مع بعض ودار شجار بينهما وتطاول عليها بالضرب، وتطورت المشاجرة وبعدها أحضر سكينًا وطعنها في القلب، مما أدى إلى وفاتها في الحال”. وفق ما نقل موقع “المصري اليوم”.

وأضاف “أنا معرفتش إن بنتي اتقتلت إلا لما اتصلوا عليا تاني يوم وقالوا لي تعال خد جثتها”.

تركت رضيعا عمره 3 أشهر


كما أضاف الأب المكلوم “أنا عايش في محافظة الدقهلية وبنتي (روان) عايشة مع جوزها في المحلة الكبرى، وكانت في علاقة حب كبيرة بينها وبين زوجها أحمد في فترة الدراسة بكلية التربية الرياضية، واستمرت طوال مدة الدراسة ومكنتش أعرف الكلام ده إلا لما أحمد اتقدم لها وهي كانت فرحانة أوي وتزوجوا من سنة ونص وعندهم طفل دلوقتي عمره 3 شهور”.

يذكر أن قوات الشرطة ألقت القبض على الزوج المتهم واعترف بارتكابه الواقعة.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى