غير مصنف

طلاق شيري عادل وطارق صبري حدث منذ شهرين .. والسبب مفاجآة

شيري عادل تكرر نفس طريقة الزواج والطلاق من معز مسعود

تصدر خبر طلاق شيري عادل من زوجها الفنان طارق صبري، التريند بعد انتشار الخبر على شبكات خلال الساعات الماضية، وذلك بعد مرور عام على زواجهما.

وبالفعل قامت شيري عادل بحذف جميع صورها التي جمعتها بزوجها الفنان طارق صبري، الأمر الذي أثار دهشة متابعيهم، وبدون مقدمات، قام أيضاً الفنان طارق صبري، بحذف جميع الصور الرومانسية التي جمعت بينه وبين شيري عادل، ورفض الحديث عن الموضوع نهائيًا.

المفاجاة أن الأنباء أشارت إلى أن انفصال شيري عادل وطارق صبري وقع منذ مدة ويقال إنه تم بسرية تامة منذ شهرين من الآن، نتيجة عدد من الخلافات الأسرية، وكان سبب تكتم الفنانين على خبر لانفصال هو الحفاظ على أعمالهما وعدم إثارة الميديا للاهتمام بالامر وحتى لا تتأثر الأعمال الفنية لكليهما.

والتزم الطرفان الصمت، فيما لم يعلق أحد منهم على أخبار الإنفصال عن بعضهم، علماً بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتزايد الحديث عن طلاقهما ، فمنذ ثلاثة أسابيع قامت أيضاً شيري عادل بحذف كل صورها مع طارق صبري ، ليخرج الأخير عن صمته ويؤكد أن حذف الصور مجرد مشكلة تقنية حدثت في الحساب الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، علماً بأنه آنذاك لم يحذف صورهما معاً.

شيري عادل وطارق صبري في "صاحبة السعادة"
شيري عادل وطارق صبري في “صاحبة السعادة”

وحدث الإنفصال بينهما سريعاً مثلما حدث زواجهما سريعًا، ورغم هذا الزواج السريع إلا أن شيري عادل أكده خلال تواجدها في برنامج “صاحبة السعادة” أنه “أعظم انتصاراتها”.

تزوج الفنان طارق صبري من شيري عادل العام الماضي، إذ جمعت الصداقة بينهما منذ مسلسل “بنات سوبر مان” إلا أن هذه الصداقة سرعان ما تحولت سريعاً لقصة حب ، لتنتهي بالزواج.

وقالت شيري عادل في لقاء مع برنامج “معكم منى الشاذلي” :” كنا زملاء وبنتقابل لو في حاجة تبع النقابة أو غيره، فجأة قربنا من بعض جدًا في فترة صغيرة وحبينا بعض”.

قصة حب شيري عادل وطارق صبري

رغم تأكد طلاق شيري عادل عن طارق صبري، لكن شيري تحاول أن تبعد حياتها الشخصية عن حياتها العملية، إذ تقوم خلال الأيام الراهنة بتصوير أحدث أعمالها الدرامية، الذي يأتي بعنوان “الوصفة السحرية”، والمقرر عرضه في ديسمبر المقبل خارج السباق الرمضاني المقبل 2024 م.

زواج شيري عادل ومعز مسعود

لم يكن زواج شيري عادل من طارق صبري هي الأولى التي تثير الجدل، بل أنها سبق وأثارت الجدل كثيرا عندما تزوجت الداعية الإسلامي معز مسعود رغم أنها غير محجة، وقررت شيري قبل بضعة أعوام أن تتحدى الجميع وترتبط بمعز مسعود في حدث أثار جدلا واسعا في الوسط الفني.

وبعد مرور شهور قليلة من ارتباط شيري عادل ومعز مسعود واجه الثنائي شائعات كبيرة حول علاقتهما وانفصالهما والكثير من القصص بين الحقيقة والشائعة، ولكن الثنائي قررا عدم الرد والالتزام.

وحرصت شيري عادل على عدم نشر أي صور برفقة معز مسعود وكذلك عدم حضور أي فعالية معا طوال فترة زواجهما حتى تعقدت الأمور ، وبدأ الجميع يعتقد أن شيري ستعتزل التمثيل تماما وتتفرغ لحياتها الزوجية، ولكن مع مرور الوقت بدأت العلاقة بينهما تنهار ووصلت إلى طريق مسدود انتهى بالانفصال .


بنفس الطريقة طلاق شيري من معز مسعود

قبل طلاق شيري عادل من معز مسعود انتشرت الكثير من الشائعات حول طلاقهما، وبدأت شيري تنشر فيديوهات تجمعها بمعز مسعود لنفي هذه الشائعات.
وكما يقال “لا يوجد دخان بلا نار” تأكدت وسائل الإعلام من انفصالهما تماما والمثير أن الوسائل عرفت الخبر متأخرا، حتى تأكد أن شيري عادل نشرت فيديوهات لها برفقة معز مسعود بعد انفصالهما، ولكن شيري كانت تحاول إثبات أن علاقة الصداقة بينها وبين معز مازالت مستمرة حتى بعد الانفصال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى