عربى

سامح الصريطي مع زوجته حنان في أول ظهور لهما

ظهر الفنان سامح الصريطي  برفقة زوجته المطربه حنان في أول ظهور لهما سوياً، بعدما انتشر خبر زواجهما خلال الأيام القليلة الماضية بعد فترة من التكتم والسرية، إذ أكد الصريطي أنه هو وحنان قد اتخذا قرار الزواج منذ فترة، وعقد قرانهما قبل شهر رمضان، لكنهما تكتما على الخبر حتى يتم إعلانه في الوقت المناسب بالنسبة لهما.

وتعد المطربة حنان الزوجة الثانية لسامح الصريطي ، حيث اشتهرت بتقديم عدد من الأغاني في مرحلة التسعينات، ثم غابت عن الشاشة لسنوات طويلة.

الفنان سامح الصريطي وزوجته حنان
الفنان سامح الصريطي وزوجته حنان

أول رد من حنان على زواجها من سامح الصريطي

بعد انتشار خبر زواجها من الفنان سامح الصريطي، قالت المطربة حنان أنهما عقدا قرانهما في شهر رمضان الماضي بمعرفة عائلتيهما فقط وأخفيا الخبر عن الجمهور، خاصة وأنهما باتا في سنّ متقدّمة وخبر زواجهما لا يهمّ الجمهور.

وأوضحت حنان أنها تعرف سامح منذ فترة كبيرة إذ أنه كان صديق ولكن ليسوا مقربين ، ولكن تقربا مؤخراً لبعض ، لتصفه بأنه شخص جميل جداً وهي سعيدة جداً معه وأبناءها سعداء بزواجهما.

الزوجة الأولى للفنان سامح الصريطي

تزوج الفنان سامح الصريطي من الفنانة نادية فهمي، التي وافتها المنية عام 2019، ولديه ابنتين هما ابتهال وآية الصريطي.

الفنان سامح الصريطي وزوجته الأولى وأبناءه
الفنان سامح الصريطي وزوجته الأولى وأبناءه

عمار الشريعي أول من اكتشف المطربة حنان

اكتشف الموسيقار الكبير عمار الشريعي، المطربة حنان في بدايتها وقام بضمها لفرقته الموسيقية التي تطورت، وأصبح اسمها فريق الأصدقاء،  وكانت تضم بجانب حنان كلًا من: الراحل علاء عبد الخالق، منى عبد الغني، وقدمت خلال  فرقتها ثلاثة ألبومات، ثم بدأت إحياء حفلات في جميع دول العالم، منها فرنسا وبريطانيا وأمريكا بجانب الدول العربية، ورغم تلك النجاحات التي حققتها أعلنت المطربة حنان اعتزالها الفن عام  1997.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى