كأس العالم للأنديةنجوم الرياضة

تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم للأندية قبل مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي

يقص فريق اتحاد جدة السعودي شريط النسخة 20 من بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي تستضيفها السعودية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي على ملعب الجوهرة المشعة وسط حضور مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم وشخصيات رياضية بارزة.

موعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي

يبحث متاعو كرة القدم عن موعد مباراة افتتاح كأس العالم للأندية بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي.. وتقام المباراة في الساعة الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة على ملعب “الجوهرة المشعة” فى مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

تردد القناة السعودية الناقلة لمباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي

ستكون مباراة اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي النيوزلندي فى مونديال الأندية 2023 مذاعة على تذاع على قناة SSC1 HD.

بنزيما وحجازي في تشكيل اتحاد جدة

استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي على التشكيل الذي يخوض به مواجهة أوكلاند سيتي في مونديال الأندية من أجل تحقيق الفوز والتأهل لربع النهائي لمواجهة الأهلي المصري يوم الجمعة المقبل.
ويغيب عن كتيبة اتحاد جدة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي تعرض لإصابة مؤخرا.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع:
حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، حسن كادش، وعمر هوساوي
خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، عبدالرحمن العبود
خط الهجوم: رومارينهو، كريم بنزيما

اتحاد جدة
اتحاد جدة

تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن تفاصيل حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023، الذي سيسبق المباراة الافتتاحية بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي
ووفقا للاتحاد الدولي فإن حفل افتتاح ستُحييه فرقة “سويدش هاوس مافيا” السويدية، ومغني الراب الأميركي بوستا رايمز، وينطلق حفل الإفتتاح عند الساعة 7:35 مساءً، بتوقيت القاهرة، ويستمر لمدة 25 دقيقة قبل انطلاق صافرة المباراة الافتتاحية.

فريق اتحاد جدة
فريق اتحاد جدة

تميمة كأس العالم للأندية 2023

اختار الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم قط الرمال “هدَّاف”، ليكون التميمة الرسمية لكأس العالم للأندية 2023 ويعبر عن الروح الرياضية ومبدأ أن كرة القدم هي للجميع، والحماس والتنافس.

سجل أبطال كأس العالم للأندية

توج 11 ناديًا بلقب بطولة كأس العالم للأندية خلال الـ19 نسخة التي أقيمت منذ عام 2000 3 أندية فقط من خارج قارة أوروبا وجميعها من البرازيل، وهي أندية كورينثيانز وساو باولو وإنترناسيونال.
ويعتبر ريال مدريد الإسباني صاحب لقب النسخة الأخيرة والتي أقيمت في المغرب، كما أنه الأكثر تتويجا بلقب مونديال الأندية 5 مرات مقابل 3 ألقاب من نصيب برشلونة.

ريال مدريد الأكثر تتويجًا بكاس العالم للاندية
ريال مدريد الأكثر تتويجًا بكاس العالم للاندية

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى