عربى

نور مقداد تنشر صورة لها في طفولتها.. وزوجها نجم طيور الجنة يعلق:” البوبو الجميل”

نشرت  نور غسان مقداد زوجة الوليد مقداد نجم قناة “طيور الجنة“،صورة لها من أيام الطفولة، وذلك عبر حسابها الخاص في موقع “إنستجرام”، وعلّقت على الصور قائلة:”الطفلة نور”،  وقد لاقت الصورة إعجاب واستحسان متابعيها الذي رأوا أنها جميله في طفولتها وشبابها.

وفور نشرها قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بنشرها وتداولها، لاسيما وأن الصورة خطفت أنظار الجميع، حيث ظهرت خلالها بابتسامتها البريئة وشعرها القصير وعيونها الزرقاء، وعلق زوجها الوليد على الصورة كاتباً :” البوبو الجميل”

وفقد انهالت تعليقات الإعجاب على الصورة من قبل متابعيها فهناك من كتب:”يا عمري ما شاء الله كيوت من انتي صغيرة”، “حلوه في الصغر وفي الكبر ماشاءالله”، “حلوه وانت كبيره وصغيره”.

تعد نور غسان مقداد زوجة الوليد مقداد وهي حفيدة خال خالد مقداد، وتبلغ من العمر 21 عاماً ، وهي في نفس عمر زوجها، وهي من مواليد العاصمة الأردنية عمان.

يعد زوجها الوليد مقداد  الإين الأكبر لخالد مقداد، ويمتلك شعبية كبيرة خاصة وأنه أحد أشهر وألمع نجوم  قناة طيور الجنة منذ طفولته.

نور مقداد في طفولتها
نور مقداد في طفولتها

حفل زفاف الوليد مقداد ونور

تزوج الوليد مقداد من نور في أغسطس عام 2021، وأقيم الفرح في الأردن، وحرصت أسرة وليد وقتها أن يكون عدد الحاضرين للزفاف محدود الحضور بسبب فيروس كورونا والتزامًا بالقرارات الحكومية حول المناسبات والحفلات والتجمعات.

قدم وليد مقداد في طفولته مجموعة كبيرة من الأغاني والكليبات والأناشيد الخاصة بالأطفال على قناة طيور الجنة التي يمتلكها والده خالد مقداد،وقدم أيضًا عدة برامج للأطفال إلى جانب أخيه الأصغر المعتصم بالله مقداد، والذي يعرف باسم “عصومي”.

يمتلك وليد مقداد مع أخيه المعتصم بالله مقداد قناة “عصومي ووليد” على موقع يوتيوب للفيديوهات.

وليد مقداد وزوجته نور
وليد مقداد وزوجته نور

نور مقداد تروي قصة حب وليد مقداد لها

قالت نور مقداد في أحد اللقاءات التليفزيونية لها علمت منذ اللحظة الأولى بحب وليد مقداد وإعجابه بها وقالت: “مش أنا لوحدي كل اللي حوالينا عرفوا لأن وليد كان مبين عليه”.

وحكت نور موقفاً بين لها حب وليد لها قائلة:” كنا معزومين عندكم بالبيت هون، وكان الأكل مشاوي، فجأة ساب كل حدا وأنا كان معي أمي وأبوي وقال لي نور ليش ما أكلتي شو بحط لك؟”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى