عربىمشاهير

إنجي خوري تكشف للمرة الأولى ما حدث مع أدهم نابلسي والمتسبب في حملها.. وحكاية كوب العصير

في أحدث ظهور لها على الهواء مباشرة، فاجأت إنجي خوري الجمهور بتصريحات جديدة عن قصة اتهاماتها للفنان المعتزل أدهم نابلسي، إذ قالت إن القصة منذ البداية مفبركة ولا علاقة على الإطلاق به، ولكن استغلها البعض من جماعات منحرفة لتشويه سمعته وأخلاقه.

إنجي خوري تهاجم الجماعات المتطرفة

وقالت إنجي إن هذه الجماعات المنحرفة هم من طائفة عبدة الشيطان ووصفتهم بالكفار، حيث قاموا بالسيطرة عليها واستخدامها في الحرب على أدهم نابلسي موضحة أن التزام نابلسي الديني جعل هناك من يحاول النيل منه وتدميره لاسيما بعدما قرر إعلان اعتزاله والابتعاد عن الفن والغناء.

وكشفت خوري خطبتها من عبدة الشيطان، وعندما كانت تتهم النابلسي بالاتهامات السابقة لم تكن في وعيها حيث كانت تحت التهديد، وأنها كانت مجبورة على ذلك وكانت مخطوفة، مركدة أنها  بحياتها لم تعرف أدهم نابلسي وأن ما حدث ضده مجرد مؤامرة  لتشويه سمعته وأخلاقه بعدما فضل الدين على الغناء.

وتساءلت خوري: حتى الآن لا أعرف لماذا اختاروني لتشوية سمعه أدهم النابلسي؟، مؤكدة أن صديقتها هي اللي أتت بهم واستدروجها ولم تكن تعرفهم .

وقالت خوري:” فقدت عقلي وضليت مخطوفة في تركيا، وأنا فاقدة عقلي، وحضر أخي من ألمانيا أخدني على المستشفى، وضليت شهر بالمستشفى ما بتذكر شيء، فاقدة عقلي تماما بسبب الدوا اللي شربوني إياه”.

ارتداء إنجي خوري الحجاب بعد تبرئة أدهم النابلسي

عدما برأت إنجي خوري الفنان المعتزل أدهم النابلسي من اتهامات حملها منه، قررت ارتداء الحجاب عن قناعة حيث قالت: “أنا تحجبت لربي مو للعالم، أنا صار لي بس شهر محتجبة ويمكن أقل من شهر لسه ما تعمقت بالدين، ما عم بطلع لمكان عم صلي واقرأ قرآن”.

بداية اتهامات إنجي خوري لأدهم النابلسي

بعد اعتزال أدهم النابلسي  الفن بأشهر قلائل وتحديداً في سبتمبر 2022 ، عرضت إنجي خوري الزواج من أدهم النابلسي حيث قالت له نصاً: “إذا أدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب وأصلي وأتوب، وما بدي التليفون حتى، يؤبرني ما أجمله، بيقولوا إذا الشيخ تزوج واحدة لبسها مفتوح يدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة.. أدهم تقبل تتزوجني”.

قد يهمك: النجم كيانو ريفز يفاجئ زوجين في يوم زفافهما

ولم يمر ايام قلائل بعدها لتنشر إنجي خوري صورة أشعة مقطعية أشارت بها إلى حملها من أدهم نابلسي في طفل ذكر، أطلقت عليه اسم محمد أنور، وطلبت من نابلسي أن يرد عليها وينفق على جنينها.

ولم تكتفي إنجي خوري على ذلك، حيث أعلنت في لقاء لها عبر أحد تطبيقات البث والاتصال، مع ببرنامج فوق الـ 18 مع الإعلامية رابعة الزيات على قناة الجديد، أن أحد أصدقاءها صقاها مشروب تعرضت للإغماء بسببه بغرض إيذاءها، وبعدما استفاقت وجدت نفسها تحت سيطرتهم بشكل كامل، وأكد أنه أثناء الإغماء تم علاقة غير شرعية وحدث حملها،حيث افترت خلال تصريحاتها الفنان الفنان المعتزل أدهم النابلسي بالكثير من الادعاءات السابقة.

لا يتوفر وصف.

أدهم النابلسي يرد على اتهامات إنجي خوري

اكتفي أدهم النابلسي بالرد على إتهامات إنجي خوري وقتها بمنشور قام بنشره عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك” قال خلاله:”لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة. هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي ربّ العالمين.. وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي الناس ويفتري عليهم”.

وتابع أدهم منشوره: “عادة لا أحب أن أرد على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشهرة والفتنة بين الناس وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة “.

اختتم أدهم النابلسي رده بآية قرآنية: “يَأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقُ بنبأ فَتَبَيَّنُوا أن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَلَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ } سُورَةُ الحُجُرَاتِ”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى