مرأةنجوم البيزنس

أميرة الذهب..  تركت الهندسة المعمارية.. لديها ولدان.. وتفضل العمل مع الفتيات لأسباب شخصية شخصي

تعد أميرة حسان والملقبة بـ”أميرة الذهب” من أكثر الشخصيات التي بات يتردد إسمها كثيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد انتشار الكثير من الفيديوهات لها ، حتى أصبحت أشهر سيدة في مجال بيع الذهب.

نشأة وميلاد أميرة الذهب

ولدت أميرة الذهب عام 1984، أي تبلغ من العمر 39 عاماً، تخرجت من كلية الهندسة المعمارية بجامعة القاهرة عام 2006،وعملت في هذا المجال ما يقارب من 15 عام ، إلأا أنها منذ ثلاثة سنوات  قررت أن تغير مسيرتها المهنية بالكامل.

تركت أميرة الذهب العمل في مجال الهندسة المعمارية وتتوجه للعمل في مجال المشغولات الذهبية ، وقررت أن تدرس كل شىء متعلق به من كيفية شراء الذهب، والطريقة الصحيحة لاختيار الذوق المناسب لكل عام جديد، وهل سيختار الزبون الخفيف أم الثقيل من أوزان الذهب إلخ.

واستطاعت أميرة الذهب أن تكسب حب جمهورها ببساطتها وابتساماتها، وارتداءها للعباءات السمراء المبهجة ، وتميزت بأسلوبها الرائع في التعامل والذوق الراقي في اختيار القطع الذهبية  علماً بأن لديها عدة فروع داخل مصر.

تميزت من خلالها بتقديم مشغولات ذهبية ليس لها مثيل مثل الـ”أيفون” المطلي بالذهب كله أو بعض منه، وكذلك طقم ” كرسي جابر” والذي قد تصل أوزانه إلى كيلو من الذهب.

لا يتوفر وصف.

أميرة الذهب تعشق العمل مع البنات

وأوضحت أميرة الذهب إلى أن حبها للعمل مع بنات، حيث أن أكثر من نصف من يعمل معها من البنات، إذ قالت نصاً في احد الفيديوهات الخاصة بها: “”البنات عندها طاقة وروح تتعامل مع الستات اللي زيها ودا أنا عانت منه لما كنت بتعامل مع محلات ذهب قبل دخولي المجال من الشعور بالخجل وعدم الأريحية في الاختيار المناسب”.

اقرأ أيضا.. بـ”قبلة وكيلو ذهب”.. حمو بيكا يحتفل بـ”عقيقة ابنته” في حفل باذخ

زوج أميرة الذهب وأبناءها

أميرة الذهب متزوجة من رجل أعمال يدعى أيمن ، من حين لآخر تلتقط معه بعض الصور الشخصية، إلا أن زوجها دائماً ما يحرص أن يكون بعيد عن الأضواء ولم يظهر في الفيديوهات الخاصة بها، أنجبت منه ولدان، ولكن إبنها الصغير هو دائم الظهور معها على مواقع التواصل الإجتماعي ودائم التواجد معها في السفريات الخاصة بها خارج مصر.

 نصيحة أميرة الذهب للمدخرين

قدمت أميرة الذهب العديد من النصائح لمن يرغب في شراء الذهب وقد قالت ان عند الحاجة للادخار فإن عيار 21 يكون أفضل من عيار 18 وهذا لأن مصنعية عيار 21 تكون أقل من مصنعية عيار 18.

ولم يتوقف الأمر على ذلك، بل تسعى أميرة الذهب دائماً لمساعدة العرائس والعرسان والتخفيف عن كاهلهم فيمكنها توفير شبكة بداية من  3آلاف جنيه.

لا يتوفر وصف.

أميرة الذهب تثير الجدل ببعض الفيديوهات

أثارت أميرة الذهب الجدل ببعض الفيديوهات، حيث عرضت مقطع فيديو جديد لسيدة تدعى “أم سما” وهي تستعرض مصوغات جديدة اشترتها من أحد فروعها تظهر وقد غطت كامل يدها تقريبا، إذ أنهالت تعليقات السخرية على الفيديو من متابعي أميرة الذهب،حيث تضمنت بعض تعليقات متابعيها إنهن يحلمن برجل مثل “أبو سما” والبعض علقن ساخرات من طريقة السيدة في عرض مشغولاتها الذهبية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى