عربى

تفاصيل جديدة حول إعتذار محمد سلام عن “زواج إصطناعي” بموسم الرياض

أثار الفنان محمد سلام الجدل، مؤخراً ، بعد اعتذاره عن المشاركة في بطولة مسرحية زواج إصطناعي قبل انطلاقها بـ5 أيام فقط، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية على مسرح محمد العلى.

وبرر سلام الإعتذار عن المسرحية بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي  على المدنيين في فلسطين، إذ قال نصاً ، خلال الفيديو الذي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “المفروض أني كنت أسافر بكرة للسعودية عشان أستعد للمشاركة في مسرحية (زواج اصطناعي) واللي من المفروض أنها تتعرض يوم 30 أكتوبر، والمسرحية كوميدية استعراضية يعني فيها ضحك ورقص وأغاني، والمفروض أننا نعرض في وسط الأحداث اللي شغالة في غزة وأخواتنا شغالين يموتوا وبيتقتلوا”.

الفنان محمد سلام
الفنان محمد سلام

تفاصيل جديدة في أزمة محمد سلام واعتذاره عن “زواج اصطناعي”

الحقيقة أن هناك تفاصيل جديدة قد زهرت بهذا الشأن، حيث كشف بعض المقربين له بأنه في فترة الاستعداد لمسرحية زواج اصطناعي قام سلام بشراء سيارة جديدة ، لكن دون مقدمات قامت سيارة “ونش” برفعها من مكانها وتعرضت السيارة للتجريح ، وأثار ما حدث غض وعصبية سلام وشعر بأن ما حدث إشارة له لابد أن يستجيب لها ، وفي نفس اليوم قرر أن يعمل فيديو الإعتذار عن بطولة المسرحية.

تباين الأراء حول قرار محمد سلام بالإعتذار عن “زواج اصطناعي”

يذكر أنه بعدما اعتذر محمد سلام عن تقديم المسرحية تباينت الأراء حول قراره وموقفه، فهناك من أيده ودافع عنه وهناك من انتقده خاصة وأن المسرحية لم يكن يتبقى لها سوى أيام قلائل على عرضها.

وكتب الفنان صبري فواز منشوراً دعم خلاله محمد سلام وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “محمد سلام من أنضف وأنقى الناس اللي ممكن تشوفهم في حياتك، وكل الناس بتحبه”.

وأيدته أيضاً الفنانة رحمة أحمد إذ كتبت عبر صفحتها بالفيس بوك: “محمد سلام راجل حقيقي، الانسان مواقف، حب الناس مش بيجي من فراغ والله، الانسان الصادق البسيط بيوصل القلوب من غير حتى مايتكلم”.

في حين انتقده الناقد الفني طارق الشناوي، إذ قال إنه ضد قرار اعتذار محمد سلام عن بطولة المسرحية، وكان من الأفضل أن يتصدى لبطولة المسرحية ويتبرع بأجره لفلسطين، وربما زملائه المشاركين له في العرض سيفكرون نفس التفكير.

الفنان محمد سلام
محمد سلام

 بيومي فؤاد يُشعل الأزمة مع محمد سلام بسبب “زواج اصطناعي”

بعد اعتذار محمد سلامة عن تقديم مسرحية “زواج اصطناعي”، انتقد الفنان بيومي فؤاد موقف الانسحاب من المسرحية، دون أن يذكر إسم محمد سلام، قائلاً إن فريق عمل المسرحية تعرض لظلم كبير وأنهم أتوا إلى السعودية لتقديم فنهم وأقسم إنه “مش بتوع فلوس”.

وعلى الفور سرعان ما انهالت الانتقادات من الجمهور ضد بيومي فؤاد وانتشرت فيديوهات السخرية منه لاسيما وأن بيومي فؤاد ومحمد سلام تربطهم علاقة صداقة قوية  واشتركوا معاً في 7 أعمال فنيةأهمهم مسلسل “الكبير أوي” و”كابتن أنوش” ومسلسل “ربع رومي”.

الفنان محمد سلام وبيومي فؤاد
الفنان محمد سلام وبيومي فؤاد

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى