عربىغير مصنفمشاهير

بعد خمس سنوات من الأزمات.. طلاق حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

بعد انتشار شائعات تفيد بحدوث خلاف بين المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب منذ أيام عديدة وتحديدًا في بداية شهر ديسمبر الحالي.

وبسبب ذلك الخلاف غادرت شيرين السعودية وحيدة بدون حسام حبيب عقب مشاركتها  في حفل روائع السنباطي ضمن فاعليات موسم الرياض، لتصل الأمور بينهم إلى نهاية النفق ليحدث الطلاق الثاني بينهم، بعد العديد من الأزمات والمناوشات التي وصلت لساحات القضاء.

وكان زواجهم الأول في شهر أبريل من عام 2018 بحضور الأهل والأصدقاء، وفي شهر نوفمبر من عام 2021، انفصل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وقد أكدت شيرين نفسها صحة الخبر بعد شهر وتحديدًا في شهر ديسمبر من عام 2021 وذلك من خلال بيان رسمي نشرته حينها عبر موقع تويتر.

روعة البدايات

بدأ التأكيد على الزواج ووجود علاقة تجمع الثنائى عقب إعلان والد حسام حبيب زواج نجله من شيرين عبد الوهاب بكتابته بجملة تعليق على صورتهما على موقع التواصل الإجتماعي قائلاً: ابنى وعروسته.

ليحتفل الثنائى بزفافهما في شهر أبريل من عام 2018، وذلك في حفل لم يحضره سوى الأصدقاء المقربين فقط، وروى الثنائى عن قصة الزواج بأن شيرين هي من طلبت من حسام الزواج في البداية أثناء عشاءهما معًا، بعدما أخبرته برغبتها في الزواج منه قائلة: “ينفع نتجوز”، ليخبرها بأنه كان سيطلب منها نفس الطلب لو لم تطلبه.

خلافات وصلت للمحكمة

وصلت الخلافات بينهم إلى حد كتابة أخبار من بعض أصدقائهم الصحفيين داخل وخارج مصر وأن سبب الانفصال هو استيلاء حسام حبيب  على حسابها البنكي، ليتم نشر تسجيلات منسوبة لوالد حسام حبيب، يؤكد فيها ان ابنه سيتزوج من فتاة أخرى غير الفنانة شيرين عبد الوهاب.
وكتبت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدي أن شيرين عبد الوهاب أخبرتها من خلال مكالمة هاتفية بأنها “لم تعد مستعبدة” كناية عن انفصالها عن حسام حبيب الذي كان يتحكم في حياتها وعملها على حسب قولها

الطلاق الثاني

جاء إعلان الطلاق الثاني بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب لينهي قصة “حسام وشيرين” بعد زواج استمر لخمس سنوات شهد العديد من الأزمات والشائعات والخلافات التي وصلت لساحة القضاء.

ونفي شقيق شيرين عبد الوهاب أي علاقة له بانفصالها عن حسام حبيب قائلاً: مليش علاقة ولا عايز يبقى ليا علاقة وهي أختي الكبيرة وتاج راسي وخيرها عليا.

وكان لحسام حبيب تصريح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في عام 2022 قائلاً: “يا استاذ عمرو أنا طلعت من بيت أمي على بيت شيرين”، وهو التصىيح الذيلاقي العديد من الآراء و”الكوميك” من رواد مواقع التواصل الإجتماعي لأيام عديدة وقتها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى