عربىمنوعات

هبه قطب متهمة بإهانة الرجل.. وابنتها صاحبة أزمة “البوركيني”.. وزوجها طبيب مشهور

تعد الدكتورة هبة قطب من أكثر الشخصيات التي تثير الجدل في مصر من وقت لآخر، فهي أستاذة الطب الشرعي بجامعة القاهرة، حصلت على الدكتوراة من فلوريدا والتي تضمنت كل ما ورد في الإسلام عن العلوم الجنسية.

خلال السنوات الأخيرة ظهرت الدكتورة هبه قطب البالغة من العمر 56 عاماً في العديد من وسائل الإعلام والقنوات الفضائية واستطاعت أن تحصد المزيد من الشهرة كمتخصصة في الطب الجنسي والاستشارات الجنسية من وجهة نظر إسلامية.

ولم تقتصر الدكتورة هبه قطب على الظهور فقط في الفضائيات، بل عملت في بعض القنوات الفضائية مثل قناة المحور ، حيث قدمت برنامج يناقش الجنس ومشاكله، في حين قدمت برنامج آخر على قناة الحياة.

ولم تقتصر الدكتورة هبه قطب على ذلك، بل أطلقت موقع الكتروني على شبكة الانترنت، وصفت نفسها خلاله بأنها رائدة متخصصة في علم الجنس والاستشارات الزوجية والأسرية، وأنها أول معالجة في الأمراض الجنسية في العالم العربي.

وتعد الدكتورة هبه قطب أول سيدة بدأت مهنة المستشار المتخصص في علم الجنس في العالم العربي، ومحاضرة في المؤتمرات العالمية المعنية بشؤون الأسرة.

وتعد أيضا هبه قطب الشريك المؤسس للعديد من المنظمات غير الحكومية في العالم العربي والتي تعمل في مجال الاستشارة والتوجيه الأسري، ومؤسسة المناهج الجنسية في المنظمة الكويتية The Light Chair، وأستاذ وعضو لجنة الحكماء بالأكاديمية الأمريكية للطب الجنسي بفلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.

الدكتورة هبه قطب

محاكمة الدكتورة هبه قطب بتهمة إهانة الرجل المصري

اعتاد متابعي الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الزوجية،على إثارتها للجدل من حين لآخر بسبب موضوعاتها المثيرة للجدل، والتي أدت إلى محاكمتها بتهمة إهانة الرجل المصرى.

فقد قالت هبه قطب نصاً:” أن الزوج المصري لديه قناعة أنه إذا كان حنونا على زوجته فأنها ستتغير عليه، وأن كل ما يعد به الزوج المصري زوجته قبل الزواج يتغير ويختلف”.

فقد استخدمت الدكتورة هبه قطب عبارات وأوصاف اعتبرها الكثيرين بأنها لا تليق بالمجتمع المصري وتعد تنمر على الرجل وتحريض على هدم الأسرة المصرية وتعدي على القيم الأسرية وتحريض الكثيرعلى عدم الزواج.

ولم تكتفي هبه قطب بذلك، بل تم اتهامها أيضاً بشر أخبار كاذبة وتقديم صورة كاذبة عن المجتمع المصري لاسيما بعدما صورته بأنه مجتمع منحرف تنتشر فيه الفسق والرذيلة، إلا أنها استطاعت في النهاية أن تأخذ حكم البراءة من كافة الاتهامات التي وجهت لها.

الدكتورة هبه قطب

من هو زوج الدكتورة هبه قطب؟

تعد الدكتورة هبه قطب زوجة طبيب العيون الدكتور هشام عادل، كمال دراستها في مجال الصحة الجنسية، ودائماً ما يقف خلفها ويشجعها ولا يوجه أي انتقادات إلى موضوعاتها.

وخلال الفترة الأخيرة، انتشرت أقاويل وشائعات حول طلاقهما  بسبب الجدل الذي تثيره الموضوعات التي تناقشها الدكتورة هبه قطب، إلا أن الدكتور هشام عادل سرعان ما نفى ذلك خلال أحد لقاءاته بوسائل الإعلام، مؤكداً حبه ودعمه المستمر لزوجته ودفاعه عنها حتى لو كان جميع المجتمع ضدها، لاسيما وأن كل موضوعاتها تعد مواد تثقيفية لجميع فئات المجتمع.

زوج هبه قطب وبناتها

بنات الدكتورة هبه قطب.. وإحداهن صاحبة أزمة “المايوه البوركيني”

تعد الدكتورة هبه قطب أم لثلاثة بنات، إثنتان غير محجبتان ، وفتاة واحدة منهم محجبة وتدعى دينا والتي أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة بسبب ارتدائها “مايوه شرعي” المعروف بإسم المايوه “البوركيني”  بأحد حمامات السباحة بأحد الأندية الشهيرة بالقاهرة.

وتحدثت إبنة الدكتورة هبه قطب مع بعض القنوات الفضائية عن واقعة التنمر مؤكدة أنها عضوة في ناديين، والناديان لا يسمحان للمحجبات بالنزول لحمام السباحة، “بيقولولنا فيه بسين هناك روحوا عوموا فيه، ولكن البسين الحلو المنور ده مش هتنزلوا فيه”.

هبه قطب وابنتها صاحبة أزمة البوركيني

والد الدكتورة هبه قطب

والد الدكتورة هبه قطب كان رسام محترف ، إذ أنها التقطت مؤخراً صورة له هو ووالدتها قام برسمها قبل رحيله ، وقامت بنشرها وقالت:” والدي الله يرحمه رسام الملوك والرؤساء.. الفنان الفريد المتفرد.. ياما اتحايلت عليه يرسم نفسه ويرسم ماما زي كل الرسامين العالميين لكن كان بيرفض لشدة حياؤه لأنه كان خايف من احساس العُجب والغرور اللي كانوا بعيدين كل البعد عنه”.

وأضافت: “قبل وفاته بكام شهر استخدمت كل وسائل الضغط عليه من الحب والدلال عشان ينفذ طلبي واخيرا استجاب على مضض بشرط انه يرسم الصورتين في لوحة واحدة .. وشاءت ارادة الله انه لا يكملها ولا يضع عليها توقيعه الجميل لكن انا سعيدة جدا اني فزت بيها”.

هه قطب ووالدها الراحل ووالدتها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى