نجوم الرياضة

الزمالك يبحث عن التأهل وصراع قوي بين فيوتشر واتحاد العاصمة بالكونفدرالية

تبحث 3 أندية عربيه هي الزمالك واتحاد الجزائر، ونهضة بركان المغربي، عن حسم التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية مع انطلاق الجولة الرابعة بدور المجموعات بعدما حقق الثلاثي العربي نتائج مميزة في الجولات الماضية.

الزمالك يتحدى ساجرادا

يسعي فريق الزمالك، لتخطي النتائج السلبية في الدوري بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام المصري البورسعيدي بهدف عندما يحل ضيفًا علي ساجرادا الأنجولى، بحثًا عن التأهل مباشرة إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية .
ويتصدر الزمالك، ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة 9 نقاط من 3 انتصارات بينما يأتي فريق أبوسليمان الليبي في المركز الثاني بـ6 نقاط ثم ساجرادا الأنجولي بـ3 نقاط، وسوار الغيني بلا نقاط.
ويفقد الزمالك في مباراة ساجرادا الثلاثي المجمد أحمد فتوح، ومصطفي الزناري، والحارس محمد صبحي، ومحمود علاء ومصطفي شلبي للإصابة ومحمود حمدي لعدم الجاهزية الفنية.

فريق الزمالك
فريق الزمالك

موعد مباراة الزمالك ساجرادا

يخوض فريق الزمالك بطولة الكونفدرالية 2019 مباراة مهمة أمام ساجرادا الأنجولى فى السادسة مساء غد الأربعاء فى أنجولا، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ساجرادا

يبحث المشاهدين عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك فى كأس الكونفدرالية الأفريقية ويمكن للمشاهدين متابعة المباراة من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

صراع فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري

يستضيف فريق مودرن فيوتشر، نظيره اتحاد الجزائر، في صراع صدارة المجموعة بعدما حقق الفريق الجزائري الفوز على فيوتشر في الجولة الماضية.

ويدخل اتحاد الجزائر، حامل اللقب، مواجهة فيوتشر، بالقاهرة، بحثًا عن تحقيق فوز جديد يمنحه بطاقة التأهل مباشرة لدور الثمانية؛ حيث جمع 9 نقاط من مبارياته الثلاث الماضية، فيما يخطط فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط لرد الاعتبار، أما فريق الهلال الليبي صاحب 3 نقاط فيتطلع للبقاء في المنافسة في مواجهة سوبر سبورت بلا رصيد.

فريق مودرن فيوتشر
فريق مودرن فيوتشر

الأفريقي التونسي في مهمة صعبة

يخوض الأفريقي التونسي صراع قوي للتأهل في المجموعة الثالثة الأقوى في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية حيث يتساوى في عدد النقاط مع ريفرز يونايتد ودريمز ولكل منهم 6 نقاط، بينما يتذيل فريق أكاديميكا لوبيتو بلا نقاط
ويسعي الأفريقي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وفض الاشتباك في المجموعة عندما يستضيف ريفرز يونايتد.

نهضة بركان يسعي لحسم التأهل

يأمل فريق نهضة بركان المغربي للتأهل رسميًا لدور الثمانية، عندما يحل ضيفا علي ديابل نوار.
ويملك نهضة بركان الفائز بلقب الكونفدرالية الأفريقية عامي 2020، و2022 في رصيده 9 نقاط محتلاً صدارة المجموعة، يليه الملعب المالي الذي توج بالبطولة في 2009، في المركز الثاني بـ4 نقاط بفارق الأهداف أمام سيخوخون، صاحب المركز الثالث فيما يتذيل ديابل نوار الترتيب بلا رصيد.

فريق نهضة بركان المغربي
فريق نهضة بركان المغربي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى