عربى

دعاء فاروق تكشف كواليس زواجها ومعاناة زوجها مع المرض

كشفت الإعلامية دعاء فاروق عن تفاصيل زواجها من زوجها عماد مختار، إذ قالت خلال برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي إنها فوجئت بطلب عماد مختار من الزواج مني، وقامت والدته بتشجيعها على الزواج وبالفعل كانت صاحبة الفضل في إتمام هذا الزواج.

وأوضحت الإعلامية دعاء فاروق لأول مرة أنها أكبر سناً من زوجها عماد مختار، إذ قالت :” أنا أكبر من زوجي بـ 6 شهور فقط.. وتزوجنا منذ 20 عامًا”.

وأضافت دعاء أن زوجها في البيت “سي السيد”، وفي بداية زواجها منه كانت تبكي كي يوافق على ذهابها لحفلات القنوات، وكانت تطلب منه الذهاب معها ولكنه كان يرفض ، قائلة:” ودي حاجات ممكن تخرب البيوت، لكن أنا وجوزي كبرنا وعقلنا وتخطينا حاجات كتير سوا”.

الإعلامية دعاء فاروق

دعاء فاروق تكشف تفاصيل إصابة زوجها بالسرطان

كشفت دعاء فاروق تفاصيل إصابة زوجها بسرطان القولون، قائلة :” جت لي صدمة فور سماعي خبر إصابة زوجي بسرطان في القولون، وفي البداية مكنتش عارفة الورم خبيث ولا حميد”.

وتابعت دعاء:” زوجي أول ما عرف بإصابته بالسرطان قال الحمد لله، والألم كان كبير ورهيب، لدرجة إن في مرحلة معينة كان زوجي بيخبط راسه في الحيطة من الألم، وقفت بجانب زوجي في مرضه وساندته”.

وأوضحت دعاء أنها قلقت على والدة زوجها، وقررت إخفاء مرض وزوجها عنها، إلا أنه شقيقة زوجها توفت بعد شهرين من مرضه.

وأشارت دعاء إلى أن من أهم الأمور لمعالجة المرض أن تكون الحالة النفسية للمريض جيدة، موضحة أنها خضعت لعملية استئصال رحم من قبل.

يذكر أن الإعلامية دعاء فاروق في الفترة الماضية، كانت تطلب من متابعيها الدعاء لزوجها بالشفاء العاجل، حتى يمر من أزمة مرضه بالسرطان على خير، ويعود لأسرته مرة أخرى بعد أن يتجاوز محنة المرض الخب

دعاء فاروق وزوجها وعمرو الليثي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى