عربى

أول رد على إطلالتها المثيرة بمهرجان الجونة.. هيدي كرم :” الفستان مفيهوش حاجه”

أثارت إطلالة الفنانة هيدي كرم خلال افتتاح الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي ، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ وصف بعض متابعيها إطلالتها بالمثيرة والغير مألوفة ولا تناسب سنها.

وعلقت هيدي كرم على الجدل المثار بشأن إطلالتها بأنها لم تتعمد الإثارة، وليس صحيحاً أن الفستان مكشوف وبدون بطانة.

وتابعت هيدي قائلة إنها إلتزمت بالتعليمات الخاصة بحضور حفل الافتتاح بإطلالة باللون الأسود، مضيفة :” مش عارفة فين الجرأة في الفستان ده وليه الناس توقعت أن الفستان من غير بطانة شفافة، من أين لكم هذا؟، ومفيش إنسان عاقل أو ست عاقلة هتحضر مهرجان أو هتنزل الشارع أصلاً في أي موقف أو أي ظرف بالشكل اللي في خيال الناس، وأنا التزمت بالفستان وباللون الأسود والفستان مفيهوش حاجه”.

الفنانة هيدي كرم وإطلالتها بمهرجان الجونة

تفاصيل فستان هيدي كرم

كشفت هيدي كرم تفاصيل تصميم فستانها ، إذ قالت إن الفستان مصمم من خامة الجلد وخامة التول الأسود القوية والناعمة بنفس الوقت وتم تنفيذه في ثلاثة شهور.

وتابعت بأن الفستان ليس شفافاً بالكامل،إذ أن الجزء العلوي من التول، ومبطن من الأسفل بـ6 طبقات من التول بلون الجسم ليعطي تغطية كاملة لهذه المنطقة، أما الرجل فهي شفافة بالكامل.

إطلاله هيدي كرم بمهرجان الجونة

رد فعل متابعيها على إطلالة هيدي كرم بمهرجان الجونة

انهالت تعليقات الانتقاد من متابعي الفنانة هيدي كرم عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، إذ قالت لها أحد متابعيها:” حتى لو شكلك أصغر بس كل سن وليه احترامه وياريت تفهموا أن الشياكة والاناقه فى الاعتدال والاحترام والله مش فى الأرف اللى إنتى مبيناه ده ربنا يهدى”.

كما علق أحد متابعيها أيضاً قائلاً:”المستغرب لماذا يستغرب وهي كافرة وغير مسلمة”، لترد عليه هيدي كرم، قائلة: شكرا.

وعلقت أحد المتابعين أيضاً قائلاً:” أنتم مبتخافوش وأنتم ماشين تموتوا، هتقابلوا ربكم إزاي أعوذ بالله، دا أكبر دليل على غضب ربنا لأنه من علامات غضبه إنه يحببكم في الحرام أكتر، وين الفستان؟ هذا النوع من الفساتين له طريقة خياطة وتفصيل خاصة . اللي في الصورة قماش ملفوف بطريقة فوضوية او خياط رخيص اللي عمله، متقؤلش فستان ده برقع الستاره القديمه ولفتها حته كده وحته كده وشكرا، وادى دقنى لو كانت مخيطاها اصلا، دى عملت زى صباح وشاديه ميضرش سيبوها، ملناش دعوه يا موهي”.

وقام عدد من متابعيها بإلغاء متابعتها بعد تصريحاتها بأن فستانها ليس مثير، خاصة وأن الكثيرين وصفوه بأنه غير لائق على سنها وأنه مثير.

هيدي كرم تشارك في مهرجان الجونة بفيلم “آل شنب”

تشارك الفنانة هيدي كرم في الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي بفيلم “آل شنب” الذي عرض عالمياً لأول مرة ضمن فعاليات المهرجان، وهو من بطولة الفنانة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

وتدور أحداث فيلم آل شنب في إطار عائلي كوميدي، حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء.

وخلال أيام الحداد الثلاثة تتجمع العائلة وتبدأ سلسلة من المشاهد الكوميدية بين الأربع شقيقات وأبناءهم وأحفادهم.

إطلالات مثيرة للفنانة هيدي كرم

لم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة هيدي كرم الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالتها المثيرة والملفته، فقد أثارت الجدل من قبل بإطلالتها على البحر بجانب إطلالتها في بعض المهرجانات.

هيدي كرم

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى