عربى

وائل جسار يكشف تفاصيل ارتباطه بزوجته رغم اختلاف ديانتهما

كشف المطرب اللبناني وائل جسار الستار عن تفاصيل ارتباطه بزوجته ميراي مقدسي بعد قصة حب قوية رغم اختلاف ديانتهما.

وقال جسار خلال استضافته في برنامج “الزمن”، إن اختلاف الدين بينه وبين زوجته ميراي مقدسي لم يكن عائقاً أمام علاقة حبهما أو ارتباطهما.

وأوضح أنه واجه تحديات كثيرة إلا أنه استطاع في النهاية أن يثبت للجميع أن الدين هو والأخلاق، وأن تحب الله بطريقتك أنت، على حد تعبيره.

وتابع جسار أنه يحترم ديانة زوجته المسيحية، خاصة وأنه تعلم في مدارس مسيحية ويعرف كل التراتيل، مؤكداً أن الديانات السماوية نزلت لهدف واحد، إلا أنه قرر أن يورث حب الديانات لأبناءه جانب شرحه مبادىء الدين الإسلامي لهم.

وائل الجسار وزوجته

زوجة وائل جسار تعلن إسلامها بطلب منه

أوضح جسار أن زوجته أشهرت إسلامها بناءً على طلبه وتم برضا كل من عائلته وعائلتها، ولكن لم يجبرها على ذلك علماً بأن أهلها وإخوتها مسيحيون.

وتابع جسار :” قولت لزوجتي يجب أن تبتعدي عمن كنت تعرفينهم… فأنا أرى أن الزوجة يجب أن تتبع زوجها، وذلك احتراماً لها، فهل هناك رجل يتبع زوجته؟ المرأة هي التي تتبع زوجها”.

وأشار جسار أنه لن يلزمها بإرتداء الحجاب أو الابتعاد عنهم، لأن الدين معاملة وأخلاق وأن تحب ربك بطريقتك أنت

 وأنا لذلك طلبت من زوجتي اعتناق الدين الإسلامي، وهذا حصل برضا عائلتي وعائلتها. نحن تحدينا الظروف، لكن أهلها وإخوتها مسيحيون، وأنا لن أُلزمها بارتداء الحجاب أو الابتعاد عنهم، لأن الدين معاملة وأخلاق ، موضحاً أن زوجته الآن باتت تصوم في شهر رمضان المبارك، وتتبع الطقوس الإسلامية .

وأوضح أنه علم أولاده مبادىء الديانة الإسلامية والمسيحية إلا أم أولاده لا يذهبون الى الكنيسة، وخصوصاً أن أُمهم اعتنقت الإسلام.

وائل الجسار وزوجته وابنه

19 عاماً على زواج وائل جسار ومراي مقدسي

المطرب اللبناني وائل جسار تزوج مراي المقدسي عام 2005 أي تزوجا منذ حوالي 18 عاماً، ويعد زواجه من أنجح زيجات الوسط الفني، خاصة وأن العلاقة بينه وبين زوجته قائمة على التفاهم والثقة.

ودائما ما يوجه وائل جسار في أغلب البرامج التليفزيونية التي يظهر بها رسالته للأزواج يقول لهم حبوا بعضكم بقدر المستطاع، وأهم شيء بين الزوجين الثقة المتبادلة، ونجاح الحياة الزوجية فى إيد الطرفين الراجل وزوجته، ولابد يكون فى تفاهم وتنسيق بين الطرفين في كل الأمور.

زوجة وائل جسار

تعد زوجة المطرب وائل جسار مراي مقدسي من أسرة قبطية وتنتمي لأسرة ميسورة الحال ووالدها رجل أعمال في لبنان.

وقد خضعت مراي مقدسي لعدد من عمليات التجميل حيث تغير شكلها تماما بعد الزواج عن شكلها قبل الزواج من المطرب وائل جسار.

أبناء وائل جسار

أنجب الفنان وائل جسار من زوجته مراي مقدسي ولد يدعى وائل جونيور ويبلغ من العمر 13 عاماً، وبنت تدعى ماري لين تبلغ من العمر 16 عاماً.

وتعشق إبنته الغناء ، إذ أن الفنان وائل جسار قال عن صوت ابنته في احد البرامج ”  ماري لين سمعتني أغنية باللغة الإنجليزية والحقيقة إحساسها رائع ومغلطتش ولا غلطة فى الأغنية، وأنا قلت لها ركزي في دراستك في الوقت الحالى لأني لا أحبذ دخولها مجال الفن في الوقت الحالي، وأنا مع أنها تغني وتعمل حاجة للجمهور بدون الانشغال بشكل كامل في الفن، أنا أعتز بالفن والفنانين لكن الفن مرهق ومتعب وبيخلي الفنان مشغول طوال 24 ساعة يومياً”.

وائل جسار وزوجته وابنه وابنته

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى