عربى

شاهد جمال الزوجة الأولى والثانية لحسام حبيب .. إحداهما صديقة شيرين عبد الوهاب

بعد انفصال الفنان حسام حبيب للمرة الثانية عن المطربة شيرين، تداول رواد السوشيال ميديا الأقاويل عن زوجات حبيب قبل زواجه من شيرين عبد الوهاب .

فقد تزوج حسام حبيب مرتين قبل شيرين عبد الوهاب إحداهما فتاة من خارج الوسط الفني، والثانية كانت صديقة مقربة لشيرين عبد الوهاب.

ارتباط حسام حبيب بفتاة من خارج الوسط الفني عام 2012

احتفل الفنان حسام حبيب في عام 2012 بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني ، وهي ابنة أحد أعضاء مجلس الشعب، إلا أن حسام حبيب اضطر وقتها إلى عدم إعلان الارتباط قبل أن يحدث الانفصال أيضاً.

حبيبة حسام حبيب الأولى

علافة عاطفية جمعت حسام حبيب بملكة جمال مصر السابقة

وبعد انفصال حسام حبيب عن خطيبته الأولى سرعان ما تعرف على ملكة جمال مصر السابقة إلهام وجدي، والذي نسب بينهما علاقة صداقة فوية تحولت بعد ذلك لعلاقة حب، حيث تداول رواد السوشيال ميديا صوراً  قديمة تجمع بين حسام حبيب وبين ملكة جمال مصر السابقة إلهام وجدي وزوجته السابقة شيرين عبد الوهاب وابنتيها.

ووصف بعض المتابعين المطربة شيرين بالخيانة وأنها خانت صديقتها ووقعت في غرام حبيبها، إذ وصفها العض بالفنانة سمية الخشاب.

زواج حسام حبيب من إلهام وجدي

يعد الفنان حسام حبيب من الفنانين الذي دائما ما يحاولوا إبعاد حياتهم عن الأضواء والإعلام ، إلا أنه خلال الفترة الأخيرة انتشرت أنباء كثيرة عن ارتباطه بملكة جمال مصر السابقة إلهام وجدي مقدمة برنامج “كلام نواعم”، حيث انتشرت أخبار كثيره عن زواجه منها بالفعل ولديه ابنة منها، إلا أنه فضل أن يكون زواجهما بالسر.

ورغم تلك الأنباء الكثيرة إلا أن ملكة جمال مصر السابقة إلهام وجدي التزمت الصمت ولم ترد على صحة أو خطأ تلك الأقاويل، وكذلك المطرب حسام حبيب.

زواج إلهام وجدي من رامي ذكري وحذف صورها لحسام حبيب

احتفلت ملكة جمال مصر السابقة إلهام وجدي بحفل زفافها من رجل الأعمال رامي ذكري عام 2018 ، وذلك بعد زواج المطرب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بـ 4 أشهر خاصة بعد ترويج شائعة أنها كانت على علاقة عاطفية بحسام حبيب وبنفس الوقت كانت صديقة مقربة من النجمة شيرين عبد الوهاب.

وحضر حفل زفاف إلهام وجدي عدد من المطربين منهم رامى صبرى، المطرب أحمد جمال، ومريم أمين، المطرب ياسر عدوية، علماً بأن إلهام وجدي قرر الزواج  من رامي ذكري بعدما جمعتهم المقابلات مرات قليلة في عدد من التجمعات ، وذلك كي تستطيع أن تنسى حبها لحسام حبيب بعدما تزوج من شيرين.

 وكان أول رد فعل لملكة جمال مصر السابقة وقتها هو قيامها بحذف كل الصور التى تظهر مع حسام حبيب من حسابها على الإنستجرام.  

غناء شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف إلهام وجدي

أثناء حفل زفاف إلهام وجدي ورجل الأعمال رامي ذكري، قامت الفنانة شيرين بالغناء خصيصاً لهما حيث كانت في هذه الفترة متزوجة من حسام حبيب.

يذكر أن حسام حبيب ارتبط بالفنانة شيرين بعد الأزمات التي عانت منها بعد انفصالها عن ياسر خليل الذي أحبّته أيضاً شيرين قبل سنوات، غير أن المشاكل التي حدثت بينهما أدّت إلى الانفصال العاطفي والمهني أيضاً لتفاجئ جمهورها بارتباطها بحسام حبيب والزواج به عام 2018.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

ولم يخلو زواج حسام حبيب وشيرين من الخلافات إذ كانت حياتهم مليئة بالمشاكل حيث انفصلاً منذ أشهر عن بعضهما البعض وقامت وقتها شيرين بحلق شعرها وانتشرت أنباء كثير عن إدمان حسام حبيب المواد المخدرة واستغلاله طليقته شيرين عبدالوهاب ماديًّا ونفسيًّا وتوريطها في حلقة الإدمان المفرغة هي الأخرى، ليعودا لبعضهما مجدداً إلا أن هذا الزواج لم يستمر طويلاً لينفصلاُ مرة أخرى خلال الأيام القليلة الماضية.

حسام حبيب وإلهام وجدي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى