عربى

خمسة زيجات في حياة مدحت صالح.. منهم ثلاثة فنانات مشهورات

يعد الفنان مدحت صالح من أكثر الفنانين في الوسط الفني الذي تزوجوا في حياتهم، إذ أنه حبيب من الدرجة الأولى حيث وقعت فاتنات السينما فى حبه وتزوجن منه إلا أن تلك الزيجات انتهت بالفشل وكتب الطلاق فصل النهاية بها.

فقد تزوج الفنان مدحت صالح، خمسة مرات منهم زيجات لم تستمر سوى بضعة أشهر ومنهم زيجات استمرت لسنوات ومن أبرز تلك الزيجات فنانات مشهورات بالوسط الفني.

من هم زوجات الفنان مدحت صالح؟

تغنى الفنان مدحت صالح فى أغنيته الشهيرة “حبيبى يا عاشق”، إذ قال “حبيبى يا عاشق يا حر زى الطير شاور هقول حاضر للحب قلبى أسير الحلم ده حلمنا والحب من حقنا” ، لتصبح هذه الأغنية هي المعبرة عن حالته فهو شخص محب للحب عاشق للعيش به.

فقد تزوج الفنان مدحت صالح خمسة مرات ، إذ كانت زوجته الأولى هي الفنانة نورا شقيقة بوسى، ولم يدوم الزواج سوى شهورًا.

زواج مدحت صالح من ليلى صديق شقيقة فاروق جعفر

والمرة الثانية تزوج مدحت صالح من ليلى صديق،وهي شقيقة الكابتن فاروق جعفر، حيث رُزق منها بطفلين، وهما هانيا،وأدهم، علماً بأن إبنهما أدهم مدحت صالح يعد مخرج تليفزيوني الآن.

 ولكن هذا الزواج لم يُكتب له الاستمرار، فقد انفصلا الزوجين عن بعضهما البعض، علماً بأنها رحلت عن دنيانا خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 60 عاماً.

طليقة مدحت صالح الراحلة ليلى صديق

زواج مدحت صالح من سمية الألفي

والمرة الثالثة، تزوج الفنان مدحت صالح من الفنانة سمية الألفي، ودام زواجهما لمدة ثلاثة أعوام ونصف، وكانت الألفي تكبره بـ 7 أعوام، ولكنهما انفصلا أيضًا.

وفي أحد اللقاءات التليفزيونية، قالت سمية الألفي إن سبب طلاقها من مدحت صالح هو الخيانة، إذ قالت نصاُ:” لما اتجوزت من مدحت صالح حبيته وكان دمه خفيف، ولكن حبي له مش بنفس قدر حبي لفاروق الفيشاوي، وزيجتنا دامت 3 سنين ونصف وبعدها انفصلنا بسبب خيانته لي”.

زواج مدحت صالح من شيرين سيف النصر

وتزوج مدحت صالح للمرة الرابعة من الفنانة شيرين سيف النصر، لتكون أقصر زيجاته، ولم يدم الزواج سوى أربعة أشهر، وانفصلا الزوجين.

وقد شهدت فترة زواجهما تعثر مالي للفنان مدحت صالح، إذ كان عليه أموال كثيرة للفنان فيفي عبده، قد شهدتها المحاكم.

وعلى الفور لم تصمد قصة الحب ولا علاقة الزواج التي جمعت بين مدحت صالح وشيرين سيف النصر أمام القضايا التي رفعتها فيفي عبده على مدحت صالح، فسرعان ما انهارت العلاقة بينهما ووصلت إلى الطلاق.

نورا الباز آخر زيجات مدحت صالح

وأخر زيجات الفنان مدحت صالح كانت خارج الوسط الفني، وهى الشاعرة نورا الباز، واستمر زواجهما حتى الأن ولمدة ١٥ عامًا.

واعتاد دائما الفنان مدحت صالح بمدح زوجته نورا الباز، إذ أنه لا يترك مناسبة أو لقاء إلا ويعبر عن حبه لها دومًا ، إذ دائما ما يؤكد في حميع لقاءاته إن الباز تُعد أقرب الناس إليه.

مدحت صالح يغني في فرح طليقته سمية الألفي

تداول رواد السوشيال ميديا مؤخراً، صورة للفنان مدحت صالح من حفل زفاف الفنانة سمية الألفي على المخرج جمال عبدالحميد، بعد انفصال الأولى عن زوجها الراحل فاروق الفيشاوي.

وظهر مدحت صالح في الصورة وهو يحيى الحفل، ويمسك بالميكروفون ويحاول أن يقنع العريس بالغناء معه لعروسته، التي أصبحت بعد ذلك زوجته بعد أن انفصلت عن المخرج جمال عبدالحمي.

وارتبط مدحت صالح بعد ذلك بالفنانة سمية الألفي ليصبح زوجها بدلًا من مطرب الحفل، واستمر زواجهما عامين فقط، إلا أن العلاقة بينهما انتهت بالطلاق خاصة وأنهما كانا شديدا الغيرة على بعضهما البعض .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى