عربى

صور صادمة للإعلامية وفاء الكيلاني قبل عمليات التجميل

تداول مستخدمي السوشيال ميديا صور للإعلامية وفاء الكيلاني، والتي أثارت صدمة لدى جمهورها، خاصة وأن هناك تغير واضح في ملامحها الآن عن شكلها السابق.

فقد كشفت الصور عن شكلها منذ عدة أعوام ، فرغم أنها كانت تتمتع بجمال وأناقة محدودة ، إلا أن هناك اختلاف  كبير عن شكلها الفترة الحالية التى تعد فيها من أكثر النجمات أناقة وجمالًا، خاصة وأنها دائمة الظهور بإطلالات مختلفة .

وقد أرجع البعض سبب التغير في شكلها لخضوعها لعمليات تجميل مثل عدد من الإعلاميات والفنانات، إلا أنها لم تصرح من قبل بأى معلومات عن خضوعها لأي عمليات تجميل .

وفاء الكيلاني قبل وبعد عمليات التجميل

وفاء الكيلاني تثير الجدل في حفل توزيع جوائز joy awards

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تثير فيها الإعلامية وفاء الكيلاني، الجدل بسبب تغير ملامحها، إذ أنها أثارت الجدل عام 2022 أثناء مشاركتها في تقديم حفل توزيع جوائز joy awards الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

فقد أكد الجمهور غير صفحات السوشيال ميديا اختلاف كبير في شكلها ، إذ علق وقتها الجمهورعلى إطلالتها وظهورها من خلال الفيديو الذي نشرته عبر “إنستجرام”، مؤكدين وجود اختلاف كبير في شكلها، وتساءل البعض عن السبب وإذا ما كانت خضعت لعملية تجميل.

كما أكد عدد من متابعيها أيضاً أنهم لم يتعرفوا عليها إلا من خلال صوتها، حيث علق أحد متابعيها قائلة:”ليه كده يا وفاء كنتي أمورة وبنحبك علي طبيعتك”، حلوة بس في شيء متغير بوجهك”.

وعلقت متابعة أخرى قائلة: “شو عاملة بوجهك ليش هيكما عرفتك متغيرة في شيء بوشك متغيرما عرفتك الا من صوتك،ما عرفتك صرلي ساعة بتحزر”.

وعلقت أخرى قائلة:” “أنا صدمتني بشكلها ما فهمتش والله ما عرفتك، الفيلر اوفر في وشك انتي احلي من كده”.

وقالت أحد متابعيها:” شوي حسيتا بتشبه سيرين عبدالنور وشوي حركات نسرين طافش تشكيلة”، “لولا صوتها ما عرفناها”.

زواج الإعلامية وفاء الكيلاني وتيم الحسن

فيمايو من عام 2017 ، أعلن الفنان تيم الحسن والإعلامية وفاء الكيلاني عقد قرانهما الأمر الذي شكل مفاجأة لدي معجبيهما خصوصا أنه لم يكن هناك أي مؤشرات تدل على وجود علاقة بينهما .

وكانت الإعلامية وفاء الكيلاني كانت قد انفصلت قبلها من زوجها السابق ومساعدها الأول في البرامج التليفزيونية طوني مخايل الذي عاشت معه قصة حب طويلة غيّر خلالها مخايل دينه ليتزوج من الكيلاني، وتكللت قصتهما بزواج استمر 8 سنوات أنجبت خلالها طفليها ثم انفصلا.

وقد انفصل أيضاً وقتها الفنان السوري تيم الحسن من الفنانة السورية ديما بياعة.

وفاءالكيلاني وزوجها تيم الحسن

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى