كأس العالم للأنديةنجوم الرياضة

مشاهدة مباراة الأهلي وأوراوا على الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية 2023

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى مواجهة قوية ضد فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والميداليه البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة الأهلى وأوراوا الياباني

يلتقي الأهلي مع أوراوا في الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة الخامسة ونصف بتوقيت السعودية في مباراة تحديد المركز الثالث والميداليه البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وارواو

يبحث جمهور الاهلي عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا الياباني فى كأس العالم للأندية، ومن المقرر أن تنقل قنوات SC SPORT 1 HD SSC SPORT 5 HD مباراة الاهلي واوراوا ببطولة كاس العالم للأندية، حيث حصلت قناة الرياضية السعودية على حقوق بث مونديال الأندية حصريا.

من هي حكمة مباراة الأهلي وأوراوا

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إسناد مباراة الأهلي ضد أوراوا الياباني في تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية 2023 للحكمة الأمريكية توري بينسو والتي كانت حكم مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في افتتاح منافسات كأس العالم للأندية وكانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعدما اشتهرت بالغمزة.

الأهلي يرتدي القميص الأسود

أقيم يوم الخميس الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وأوروا الياباني باستاد الأمير عبدالله الفيصل للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأسود والشورت الأسود، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوروا الياباني طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

الأهلي يبحث عن البرونزية الرابعة

يسعى الأهلي لتكرار إنجازاته السابقة في تاريخ كأس العالم للأندية بحصد الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه بعدما فشل بطل أفريقيا في تخطي نصف النهائي للمرة السادسة فى تاريخ مشاركاته بالمونديال عقب الخسارة من فلومينينسي البرازيلي بهدفين.

التشكيل المتوقع للأهلي ضد أوراوا

من المنتظر أن يخوض مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لقاء أوراوا لتحديد المركز الثالث والميداليه البرونزية بتشكيل مكون من
حراسة المرمى : محمد الشناوي
خط الدفاع : علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني
خط الوسط : أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور
خط الهجوم : حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى