عربى

أول رد من غادة عادل عقب انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود بعد 70 يوم زواج

بعد مرور نحو 70 يوماً على زواجهما ، أثار الثنائي المخرج مجدي الهواري والإستايلست دنيا عبد المعبود الجدل، بعدما قاما كل منهما بحذف صورهما وإلغاء متابعتهما لبعض على “إنستجرام” وسط أنباء عن انفصالهما.

فقد قامت دنيا عبد المعبود بإلغاء متابعتها له بعدما كتبت رسالة غامضة وذلك من خلال خاصية “الإستوري” بإنستجرام قائلة: “نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة”، بينما التزم مجدي الهواري الصمت واكتفى فقط بإلغاء متابعته لها.

وعلى الفور سرعان ما تزايدت الأقاويل عن انفصالهما بين متابعي السوشيال ميديا خاصة وأنه لم يمر على زواجهما سوى شهرين، حيث كانا قد احتفلا بزفافهما في 15 أكتوبر الماضي بحضور عدد من الوسط الفني والأصدقاء المقربين.

رد غادة عادل على انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

قامت الفنانة غادة عادل بنشر جزء ترويجي من مسلسلها الجديد “حالة خاصة” قائلة:” مش هرمي نفسي في المفرمة وارجع أقول إلحقوني “، وكأنها بمثابة رسالة غير مباشرة للمخرج مجدي الهواري.

وتركز الفنانة غادة عادل كل اهتمامها الفترة الحالية، على عرض مسلسلها الجديد “حالة خاصة”، والمقرر عرضه عبر منصة «watchit»،، حيث طرحت المنصة البوسترات الأولى للمسلسل خلال الساعات الماضية.

انفصال غادة عادل ومجدي الهواري

بعد زواج دام 20 عاماً، انفصلت الفنانة غادة عادل عام 2016 عن والد أبناءها الخمسة المخرج مجدي الهواري، وعندما سئل الهواري في برنامج تلفزيوني عام 2021 عن سبب عدم زواجه مجددًا بعد انفصاله عن غادة عادل، فأجاب قائلاً: “فيه شروط عندي في الزواج التاني. هل الزوجة التانية ستكون متفهمة للفكرة أنني لا زلت أحبك لأنك أم أطفالي وابنتي”.

وأضاف مجدي الهواري أنّه لو تزوجت غادة عادل مرة أخرى، فإنها حرة لفعل ذلك.

بينما كشفت غادة عادل عن سبب انفصالها عن الهواري، قائلة في تصريحات تلفزيونية: “مجدي كان بمثابة أب بالنسبة لي، ولم يكن مجرد زوج فقط، كان بالنسبة لي نافذة للعالم، دليل ماشية وراه، وشخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي، ولما بدأت أعترض بدأت المشاكل”.

وتابعت غادةعادل: “كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي، من أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني مُنساقة، شكري في شخصية مجدي، لا يعني أنني أرغب في العودة له”.

وأضافت غادة: “مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعة أنا ومجدي، بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا، وحاليًا إحنا أصحاب، أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر”.

زواج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

في 15 أكتوبر الماضي، تفاجىء متابعي المخرج مجدي الهواري بزواجه من الإستايلست دنيا عبد المعبود  بحضور أبنائه الذين حرصوا على حضور حفل زفافه وظهروا وهما يلتقطان صورة مع الفنانة لبلبة بالحفل، ويرقصون على أنغام أغنية “سطلانة”.

يذكر أن دنيا عبد المعبود درست فى معهد السينما قسم ديكور وأزياء، وعملت كاستايلست لعدد كبير من الأعمال السينمائية المختلفة على رأسها فيلم مستر اكس لـ أحمد فهمي.

 وشاركت دنيا عبد المعبود فى العديد من الأعمال الفنية، ومنها مسلسل ونحب تانى ليه، واللى ملوش كبير، بالإضافة إلى مسلسل إلا أنا، مسلسل حدث بالفعل، وغيرها من الأعمال المختلفة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى