عربى

سر غريب .. محمود العسيلي يكشف سبب زواجه 3 مرات

رداً على زواجه 3 مرات حتى الآن، قال الفنان محمود العسيلي إنه يفضل الابتعاد والانفصال إذا كان أحد طرفي العلاقة الزوجية غير سعيد، خاصة وأنه لا يحب العلاقات الزوجية التقليدية.

وتابع العسيلي – خلال استضافته في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس-  قائلاً: “بحاول أعيش مبسوط ومرتاح وفيه ناس بتفضل دايسة على نفسها في العلاقات الزوجية والشخصية”.

واستكمل :”فيه ناس بتفضل تمثّل على بعض في الجواز وأفضل حاجة نكون على طبيعتنا ولو الدنيا مش ماشية بيكون أفضل شيء البعد، والانفصال في المرتين أنا اللي قررت البعد، ولما أفقد الأمل في إصلاح العلاقة بختار الابتعاد”.

زوجات محمود العسيلي

تزوج محمود العسيلى ثلاث مرات الأولى كانت من نرمين فؤاد ابنة رجل الأعمال فؤاد قاسم في 2008، وأنجب منها ابنة الوحيد علي، الذي يبلغ من العمر 13 عام ، وانفصل عنها عام 2011، في هدوء تام، للحد الذي جعل الجمهور يكتشف انفصاله عنها عندما أعلن زواجه من أخرى.

محمود العسيلي وزوجته الثانية نادين الملا

والمرة الثانية، تزوج العسيلي من نادين الملا، وهي الزيجة الأشهر على الإطلاق، حيث عاشا الثنائي قصة حب طويلة، توجت بالزواج عام 2015، وظهر ذلك جليًا في أغنيته “فرحة”، التي ضم الكليب الخاص بها صور حفل زفافه الحقيقي، وبعد 3 سنوات من الزواج الذي اتسم بالرومانسية، انفصلا الطرفان في هدوء.

أما الزيجة الثالثة وهى الحالية من خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم والذي تزوجها في 10 يناير 2020 ، بأحد الفنادق في القاهرة الكبرى، وشهد حفل الزفاف حضور عدد من أصدقاءهم، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن والمجتمع، من بينهم السيناريست تامر حبيب.

محمود العسيلي وزوجته أمنية عبد المنعم

العسيلي ينشر صورة إبنه الوحيد وابن زوجته الثالثه

خلال الساعات الأخيرة نشر الفنان محمود العسيلي صورة له هو وابنه الوحيد علي وزوجته أمنية عبد المنعم وابنها .

واعتاد العسيلي على نشر صور عائلية لهما، إذ أنه في أغسطس الماضي ، احتفل الفنان محمود العسيلي بعيد ميلاد ابنه على، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر العسيلي، عدة صور له برفقة زوجتة وأبنائه، أثناء استمتاعهما بعطلتهم الصيفية، وعلق قائلا: «كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلب أبوك، دخلت على سن التين أو الطين 13.. ربنا يستر».

محمود العسيلي وابنه علي وزوجته وابنها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى