عربى

بعد اعترافه به.. أحمد الفيشاوي مع إبنه وطليقته الألمانية احتفالاً بالكريسماس

في أجواء الكريسماس، نشر الفنان أحمد الفيشاوي، صوراً له مع ابنه تيتوس وطليقته الألمانية دنيس ولمان، وذلك عبر حسابه الخاص بـ”إنستجرام” وعلق على الصورة قائلاً: “لقد عادوا من أجل بابا.. عيد كريسماس سعيد لكما يا أحبابي”.

وقد عاد ابن الفنان أحمد الفيشاوي تيتوس ووالدته الألمانية، إلى مصر للاحتفال مع والده بالكريسماس.

أحمد الفيشاوي يحث ابنه تيتوس برسائل تشجيعية

مؤخراً، نشر أحمد الفيشاوي، صورًا لابنه تيتوس، على حسابه بـ”إنستغرام”، موجهاً له رسائل تشجيعية ودعم على كل الأشياء التي يقوم بها.

وعلق الفيشاوي على الصور قائلاً: “والدك ووالدتك فخوران بك يا سيدي، استمر برافو تيتوس في كل الأشياء الرائعة التي تفعلها”.

اعتراف الفيشاوي بإبن طليقته الألمانية

منذ فترة قصيرة، اعترف الفنان أحمد الفيشاوي بابنه تيتوس من طليقته الألمانية  عبر السوشيال ميديا، وبدأ يكشف عنه بعض التفاصيل الخاصة به.

وصرح الفيشاوي مؤخراً عبر لقاء له ببرنامج et بالعربي: “لا أحب الحديث عن حياتي الشخصية كثيراً وابني تيتوس يعيش مع والدته الألمانية وأراه من حين لآخر”.

خمسة زوجات في حياة الفنان أحمد الفيشاوي

تزوج الفنان أحمد الفيشاوي البالغ منالعمر 43 عاماً، خمسة مرات، أولها كانت هند الحناوي عام 2004، وذلك بعدما انتشرت أخبار عن زواجه منها بعد قضية الزواج العرفي منها والتي تلتها قضية نسب الطفلة “لينا” وانتهت حكم قضائي لصالح هند بثبات الزواج العرفي وأبوة الطفلة لينا لأحمد الفيشاوي، ليعترف بها في النهاية.

أحمد الفيشاوي وابنته لينا

والمرة الثانية تزوج الفيشاوي من وسام عاطف ، إلا أنه سرعان ما انفصلا حيث لم يستمر زواجهما سوى 40 يوماً فقط.

وتزوج الفيشاوي للمرة الثالثة من الألمانية دنيس ولمان والتي تعرف عليها أثناء علاج والدته سمية الألفي إلا أنه انفصل عنها وأنجب منها ابنه تيتوس.

ولم يتوقف قطار الزواج لأحمد الفيشاوي عند ذلك، فقد تزوج للمرة الرابعة من الإعلامية اللبنانية رولا ديبس ولكن زواجهم لم يستمر طويلا أيضاً.

والمرة الخامسة تزوج الفيشاوي من ندى الكامل عام 2018 ،ورغم إثارتهما الجدل بسبب تصرفاتهم الرومانسية أمام الكاميرات في المهرجانات والمناسبات الفنية إلا أنالثنائي أعلنا في ديسمبر 2021 انفصالهما عن بعض دون أي مقدمات بعد زواج دام أربعة سنوات.

أحمد الفيشاوي وندى الكامل

يٌذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي من مواليد 1980 وهو من عائلة فنية ، إذ أنه ابن الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي.

وقدم أحمد الفيشاوي العديد من الأعمال الفنية منها “وجه القمر، العمة نور، شباب أون لاين، حديث الصباح والمساء، عفاريت السيالة، تامر وشوقية، الجماعة، سيدنا السيد، التنين، بدون ذكر أسماء”.

وشارك أيضاً في عدد من الأعمال السينمائية منها الطل، الحاسة السابعة، 45 يوم، ورقة شفرة، زي النهاردة، واحد صفر، هاتولي راجل ، ولاد رزق، سكر مر، 30 مارس، ريتسا، خارج الخدمة، شيخ جاكسون، عيار ناري، وغيرها من الأعمال السينمائية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى