نجوم الرياضة

نهاية أزمة أحمد فتوح .. الزمالك يجدد عقد “فتوح” واللاعب يعتذر للجمهور وجلسة صلح مع شيكابالا

أعلن نادي الزمالك رسميًا تجديد عقد اللاعب أحمد فتوح ظهير ايسر الفريق لمدة 3 مواسم ليسدل مجلس إدارة القلعة البيضاء الستار على أزمة “فتوح” التي شدهت حالة من الجدل في الفترة الماضية بشأن تمرده وتوقيعه للمنافس التقليدي النادي الأهلي.

مدة عقد أحمد فتوح الجديد مع الزمالك

وقع أحمد فتوح على عقد جديد مع ناجي الزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة ينتهي بنهاية عام 2026 ، حيث وقع أحمد فتوح على العقد الجديد في حضور حسين لبيب رئيس النادي.

وكان عقد فتوح القديم ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي في شهر يناري المقبل، وسط حالة من الجدل اثيرت حول مستقبل اللاعب وانتقاله للأهلي.

أحمد فتوح يعتذر لجمهور الزمالك

اعتذر أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، لجماهير القلعة البيضاء على ما بدر منه في الفترة الأخيرة والتي كانت سببا في قرر مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب بإيقاف اللاعب وعرضه للبيع لخروجه من معسكر الفريق ليلة مباراة زد بالدوري.

وأصدر أحمد فتوح بياناً رسمياً عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” قال فيه: جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح والسند في كل صعب علي مدار سنوات.. أتشرف اليوم بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم لتستمر الرحلة سنوات مقبلة ولنستكمل سوياً من الآن الدفاع عن طموحات جماهيرنا وإعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل علي الجميع”.

‎وواصل: بكل التقدير للجميع اعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من أخواتي الكبار كباتن الفريق أو أخواتي الصغار من ناشئين الزمالك مستقبل نادينا العظيم وسنظل واحد دائماً ونطوي الفترة الماضية.. ونستمر تحت شعار الزمالك أولاً”.

وأختتم فتوح بيانه قائلا: تقبلت كل العقوبات والخصومات وأي قرارات لإثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك ‎كلنا بشر وكلنا خطائين وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لأفضل نسخة من أنفسنا.. توكلنا علي الله .. عاش الزمالك .. عاش الزمالك.

خلاف فتوح وشيكابالا

تحدث أحمد فتوح لاعب الزمالك عن خلافه مع قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائلا في مقطع فيديو عبر قناة الزمالك: كل ما قيل أن شيكابالا رفض تجديد عقدي غير صحيح بالمرة.

وأضاف فتوح أنه لا يظن أن شيكابالا سيغضب منه لفترة طويلة ربما أسبوع أو أسبوعين وهناك شائعات أن هناك 3 لاعبين يرفضون تجديد عقدي مع الزمالك فهذا أمر غير صحيح بالمرة.

تفاصيل جلسة الصلح بين فتوح وشيكابالا

تدخل عدد من نجوم فريق الزمالك ورموزه لعقد جلسة صلح بين أحمد فتوح لاعب الفريق ومحمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك بسبب الأزمة الأخيرة بين اللاعبين على خلفية تمرد “فتوح” على النادي.

وقالت مصادر داخل نادي الزمالك أنه سيجري خلال الساعات القليلة عقد جلسة صلح بين أحمد فتوح وشيكابالا لإنهاء الخلاف بعد تجديد عقد فتوح مع النادي لمدة 3 سنوات جديدة والاعتذار لجماهير القلع.

أزمة أحمد فتوح في الزمالك

كابنت بداية أزمة أحمد فتوح في نادي الزمالك عندما خرج اللاعب برفقة الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري من معسكر الفريق قبل مبارارة زد في الدوري الممتاز.

وأعلن نادي الزمالك إيقاف أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم لمدة شهر، وذلك وفقًا لنتائج التحقيقات مع الثلاثي.

وأوضح أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي لمدة شهر مع استمرار عرضهم للبيع.

وأشار سالم في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس إلى أنه تقرر خصم 25% من راتب أحمد فتوح، و20% من قيمة عقد محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، و15% من قيمة عقد مصطفى الزناري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى