عربى

بعد انفصالها أربعة مرات .. ميساء مغربي: أتقبل الخيانة بشروط .. والجمهور: خلى كلامك لنفسك

تعرضت الفنانة المغربية ميساء مغربي لهجوم شديد من الجمهور عقب تصريحاتها النارية في أحد البرامج والتي أثارت جدلاً على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

أعربت ميساء مغربي عن تقبلها فكرة أن تكون زوجة ثانية وأنها على استعداد كامل للعفو عن خيانة الزوج، إذا كانت علاقة عابرة، خاصة وأنها ترغب في تكوين حياة أسرية مستقرة، مؤكدة أنها لم تتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة في حياتها الشخصية لهذا انفصلت أربعة مرات.

وقالت ميساء:” الخيانة اغفرها لأنها نسبية، الخيانة الجسدية لا تعنيني، لأني أعرف إن جوزي في لحظة ما أخطأ وعمل علاقة لمدة ليلة واحدة مع حد بسامح فيها، مش بمحي تاريخي معاه وذكرياتي عشان علاقة ليلة واحدة، لكن لو في علاقة مع بنت تانية مستمرة دي أعتبرها خيانة وهنا بشوف إن في حاجة ناقصاني بيدور عليها برة”.

ميساء مغربي ترفض الزواج من رجل فقير

وتابعت ميساء أنها لا تفضل الزواج من رجل فقير، إذ أن الرجل الفقير لن يفي بمتطلباتها المادية، لذلك سيكون هناك حالة من عدم التكافؤ بينهما، تنعكس على العلاقة.

وقالت ميساء: “لن أتزوج رجل فقير، يهمني أن يكون الرجل مقتدر ماديًا، حتى لا أكون أعلى منه على أي من المستويات، فيجب أن يكون أعلى مني ثقافيًا وماديًا ونفسيًا وعقليًا”.

ميساء مغربي تعلن تقبلها أن تصبح زوجة ثانية

أعلنت الفنانة المغربية  في الوقت ذاته عدم رفضها بأن تصبح زوجة ثانية، معتبرة أن ذلك أفضل من أن تعيش في حالة من الشك والتوتر طوال الوقت، إذ ترى أن هذا سيحدث عاجلًا أم أجلًا.

وقالت ميساء: “الرجل لا يكفيه امرأة واحدة، بل يكفيه امرأة واحدة تحبه وتهتم به، والاستقرار الأسري لا يعني بالضرورة وجود زوجة واحدة فقط في حياة الرجل، الأهم أن يكون مقتدر ماديًا، وأن يكون ناضجا بشكل كافٍ للتعامل مع التعدد”.

ردود فعل الجمهورعلى تصريحات ميساء مغربي

على الفور سرعان ما انهالت ردود فعل غاضبة، من رواد السوشيال ميديا، إذ قال أحد  المتابعين: “يا ريت تخلي كلامها بينها وبين نفسها”، وكتب آخر: “مدري ليه منهارين من ميساء مغربي والكلام اللي قالته عايزة ترجع للساحة بيه، بعد ما انسحب البساط منها”.

وعلقت أحد المتابعات قائلة:”لقاء ميساء مغربي ومقطعها ذاك وقفوا تنشرونه”، وكتبت أخرى: “ميساء مغربي ما طلعت نفس شخصيتها بالمسلسل، ياريتها سدت فمها، وخلتني أتخيل شخصيتها بكيفي”.

وكما انهالت تعليقات الهجوم، كتب البعض تعليقات للدفاع عن الفنانة المغربية، إذ كتبت أحد المتابعات:” ميساء مغربي إنسانة مثقفة وعندها ثقة بنفسها، لذلك رأيها دائما له تأثير، لكن يبقى مجرد رأي، وناتج عن سنين عاشتها وتجارب شخصية خاضتها شكلت عندها هذه القناعة، وبالأخير آراءنا عبارة عن تجارب ومواقف عشناها”.

يُذكر أن الفنانة ميساء مغربي كانت بدايتها الفنية في فيديو كليب “جزاك الله حبيبي خير” للمغني فايز السعيد، كما اتجهت لعروض الأزياء.

وعام 2000 بدأت العمل بالمجال الفني ، حيث شاركت في المسلسل السعودي الديرة نت، ثم شاركت في عدد الأعمال التلفزيونية والمسرحية في دول الخليج ومصر.

 ظهر نجاحها كممثلة عندما قدمت دور البطولة في مسلسل الدنيا لحظة مع الفنانة حياة الفهد شاركت بأدوار البطولة بعد ذلك بالعديد من الأعمال على التلفاز أو على المسرح، كما أَخرجَت فيديوهات كليب لعدد من المغنيين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى