نجوم الرياضة

عقدة بيرنلي تضرب محمد صلاح للمرة السادسة وليفربول يتصدر البريميرليج مؤقتا

تصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بعدما استعاد نغمة الانتصارات بالفوز على مضيفه بيرنلي بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، على ملعب تيرف مور، ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل ثنائية ليفربول داروين نونيز في الدقيقة السادسة، وديوجو جوتا في الدقيقة الأخيرة ليحصد الريدز 3 نقاط غالية ويكسر حاجز التعادلات في آخر جولتين.
ورفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 11 نقطة في المركز 19.

صلاح يخوض المباراة رقم 250 في الدوري الإنجليزي

حقق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، رقما مميزا وتاريخيا بقميص الريدز في البريميرليج خلال مشاركته في مباراة بيرنلي وليفربول بالجولة 19 للبريميرليج.
وذكر موقع “ترانسفير ماركت”، إن صلاح رفع رصيده من المشاركات في البريميرليج، إلى 250 مباراة بواقع 237 مع ليفربول ولعب 13 مباراة مع ناديه السابق تشيلسي.
ويعتبر صلاح، أكثر لاعب سجل بقميص ليفربول في البريميرليج، برصيد 149 هدفا.

عقدة بيرنلي مستمره

استمرت عقدة محمد صلاح مع ليفربول، أمام فريق بيرنلي، وفشل صلاح في كسر الرقم السلبي ولم ينجح في التسجيل أو صناعة أي أهداف للمباراة السادسة ضد بيرنلي.
وخاض محمد صلاح ضد بيرنلي 10 مباريات، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع هدفين وحقق ليفربول الفوز في 7 وتعادل 2 وخسر لقاء وحيد.
وتعتبر هذا أطول سلسلة متتالية من المباريات دون مساهمة تهديفية للنجم محمد صلاح أمام خصم في البريميرليج، حيث تعود آخر مساهمة تهديفية ضد بيرنلي لموسم 2019-2020 عندما صنع صلاح هدفا في فوز ليفربول على بيرنلي بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب لا يخسر في البوكسينج داي

حافظ المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على عادته الرائعة في مباريات البوكسينج داي، بعد فوز ليفربول على بيرنلي 2-0.
وقالت شبكه “سكواكا”، إن كلوب يملك أفضل سجل في البوكسينج داي في تاريخ البريميرليج، بتحقيق نسبة انتصارات 100% بالفوز في 6 مباريات من أصل 6 لقاءات خاضها، وسجل خلالها 19 هدفًا واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا، وخرج بشباك نظيفة في 5 مواجهات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى