نجوم الرياضة

رونالدو هداف العالم في 2023

توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي نفسه ملكا على العالم في 2023 قبل أيام من نهاية العام بعدما انفرد، بصدارة هدافي كرة القدم في 2023 عقب تسجيل هدفين في فوز النصر على اتحاد جدة بنتيجة 5-2 مساء الثلاثاء في دوري روشن السعودي للمحترفين.

رونالدو هداف العالم في 2023

رفع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رصيده إلى 53 هدفا مع النصر ومنتخب البرتغال في عام 2023 لينفرد بصدارة هدافي العالم بعدما تخطى الثنائي هاري كين نجم بايرن ميونيخ الألماني ، وكيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا ليصبح الأكثر تسجيلًا في العام حول العالم.
كما وسع الفارق مع إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ50 هدفًا، وبإمكان رونالدو زيادة حصيلته من الأهداف قبل نهاية العام خلال مباراة النصر والتعاون يوم السبت المقبل.

اتحاد جدة ينضم لضحابا رونالدو

سجل رونالدو لأول مرة في مرمى اتحاد جدة بالدوري السعودي، ليضم العميد إلى قائمة ضحايا النجم البرتغالي، بعدما فشل في هز شباك الاتحاد خلال مواجهة الدور الثاني من الموسم الماضي وتمكن رونالدو من التسجيل في 15 فريق بدوري روشن السعودي ولا تزال شباك 4 انديه فقط في الدوري السعودي لم يتمكن رونالدو من التسجيل فيها هي الفيحاء والهلال والتعاون والباطن.

رونالدو هداف دوري روشن

عزز كريستيانو رونالدو موقعه في صدارة هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين بعدما وصل إلى ااهدف رقم 19 هذا الموسم ويوسع الفارق مع مطارده الصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال صاحب الـ16 هدفا.

النصر يطارد الهلال على قمة دوري روشن

حقق النصر الفوز الثالث على التوالي في دوري روشن السعودي للمحترفين ليرفع رصيده إلى 43 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني، ويقلص الفارق مع المتصدر الهلال إلى 7 نقاط.

اتحاد جدة يحقق نتائج كارثية أمام الكبار

تلقى فريق اتحاد جدة هزيمة مذلة ضد النصر في كلاسيكو دوري روشن ليواصل العميد نتائجه الأسوأ ضد الكبار حيث خسر جميع المباريات التي جمعته مع فرق الصفوة على ملعبه في الموسم الحالى.
وتلقى الاتحاد الخسارة الأولى أمام أندية صندوق الاستثمارات، على يد الهلال في الجولة الخامسة بنتيجة 3-4، ثم كانت الهزيمة الثانية في الديربي أمام غريمه الأهلي في الجولة 9 بهدف.
وأخيرا تلقى الاتحاد هزيمة مذلة أمام النصر بنتيجة 2-5 في الكلاسيكو ليفشل رفاق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في تحقيق أي فوز على الأندية الكبرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى