عربى

حنان تكشف تفاصيل أول لقاء لها مع سامح الصريطي.. والسر في “البقدونس”

خلال الأيام الماضية، فوجىء الجميع بزواج الفنان سامح الصريطي والفنانة المعتزلة حنان، وثار الحديث عنهم يملأ صفحات السوشيال ميديا.

وفي أول ظهور لهما بعد الزواج، كشفت الفنانة والمطربة المعتزلة حنان عن تفاصيل لقاءها ومعرفتها بالفنان سامح الصريطي، إذ قالت:”اعرف سامح منذ 4 سنوات ونصف، رأيته في ندوة بجوار منزلي، وتحدثنا سويا”.

ابتهال ابن الصريطي صديقة هشام ابن حنان

وتابعت حنان خلال لقائه ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي يذاع على قناة ” “dmc:” وعرفت ابنته ابتهال، وهي صديقة لهشام ابنى، وقلت له إني أحبها، وقلت له سأذهب لزيارتها، وبالفعل أجريت زيارة لها، وكان من المفترض أن يأتي معي هشام ولكنه لم يأت”.

واستكملت حنان: “توالت الزيارات بعد ذلك، وكنا نتحدث كل شهرين مرة، وكان كلانا يختفي لفترة، ولا يوجد بيننا أي شيء سوى الصداقة، ولكن كنت احترمه طوال عمري، وكنت سعيدة أني عرفته، الموضوع تطور دون أن أعلم، وبشكل مفاجئ وفي وقت قصير، فقد كان صديقا لي فقط”.

سامح الصريطي وزوجته حنان وابنها

سامح الصريطي لم يسمع أغاني حنان

وأضافت حنان: “كان دائما يدعوني في الندوات الثقافية، وله الكثير من الصداقات في كافة المجالات، وكانت تغريني أفكاره وعقليته، على الرغم من أنه قال لي أنه لم يكن يسمع الأغاني الخاصة بي”.

وتابعت:” إلا أن زاد بيننا الحديث قبل الارتباط، حتى قال لي (وحشتيني)، وقلت له (ما تشوفش وحش)، وبعدها طلبت منه أن يأتي ليتناول الغداء معنا، ووافق”.

سامح الصريطي يهدي المطربة حنان “البقدونس”

وقالت الفنانة حنان: “عندما كنت أذهب عنده، كنت أرى مزرعة صغيرة عنده، وقلت له أنت تزرع كل شيء عدا الشئ الذي أحبه، وهو نبات البقدونس، فوعدني أن يزرعه ولكن بشرط أن أذهب عنده لأحصد الزرعة، وعندما جاء منزلنا، جاء بالبقدونس معه، وبعد أن تناولنا الغداء، قالي لي (بعد كل ده، فاضل أننا نتجوز) وأكد لي أنه يعني الكلمة ويتحدث بشكل جدي”.

عقد قرآن حنان وسامح الصريطي قبل شهر رمضان

كشف الفنان سامح الصريطي أنه هو وحنان قد اتخذا قرار الزواج منذ فترة، وعقد قرانهما قبل شهر رمضان، لكنهما تكتما على الخبر حتى يتم إعلانه في الوقت المناسب بالنسبة لهما.

وتعد المطربة حنان الزوجة الثانية لسامح الصريطي ، حيث اشتهرت بتقديم عدد من الأغاني في مرحلة التسعينات، ثم غابت عن الشاشة لسنوات طويلة.

الفنان سامح الصريطي وزوجته حنان
الفنان سامح الصريطي وزوجته حنان

أول رد من حنان على زواجها من سامح الصريطي

بعد انتشار خبر زواجها من الفنان سامح الصريطي، قالت المطربة حنان أنهما عقدا قرانهما في شهر رمضان الماضي بمعرفة عائلتيهما فقط وأخفيا الخبر عن الجمهور، خاصة وأنهما باتا في سنّ متقدّمة وخبر زواجهما لا يهمّ الجمهور.

وأوضحت حنان أنها تعرف سامح منذ فترة كبيرة إذ أنه كان صديق ولكن ليسوا مقربين ، ولكن تقربا مؤخراً لبعض ، لتصفه بأنه شخص جميل جداً وهي سعيدة جداً معه وأبناءها سعداء بزواجهما.

الزوجة الأولى للفنان سامح الصريطي

تزوج الفنان سامح الصريطي من الفنانة نادية فهمي، التي وافتها المنية عام 2019، ولديه ابنتين هما ابتهال وآية الصريطي.

الفنان سامح الصريطي وزوجته الأولى وأبناءه
الفنان سامح الصريطي وزوجته الأولى وأبناءه

عمار الشريعي أول من اكتشف المطربة حنان

اكتشف الموسيقار الكبير عمار الشريعي، المطربة حنان في بدايتها وقام بضمها لفرقته الموسيقية التي تطورت، وأصبح اسمها فريق الأصدقاء،  وكانت تضم بجانب حنان كلًا من: الراحل علاء عبد الخالق، منى عبد الغني، وقدمت خلال  فرقتها ثلاثة ألبومات، ثم بدأت إحياء حفلات في جميع دول العالم، منها فرنسا وبريطانيا وأمريكا بجانب الدول العربية، ورغم تلك النجاحات التي حققتها أعلنت المطربة حنان اعتزالها الفن عام  1997.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى