عربى

شاهد جمال شقيقة هبه مجدي في أول ظهور لها

لأول مرة، نشرت الفنانة هبه مجدي صورة لها برفقة شقيقتها عبر حسابها الشخصي” فيس بوك”، الأمر الذي أثار إعجاب متابعيها.

واستطاعت شقيقة هبه مجدي أن تخطف أنظارالجميع على مواقع السوشيال ميديا بجمالها الطبيعي ، وعلى الفور سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بهما ، حيث رأى البعض تقارب الشبه بينهما

وتعد الفنانة هبه مجدي هي أكبر أشقاءها إذ أن لها أخت وحيدة وهي التي ظهرت معها بالصورة، وآخ آخر أصغر منها.

وعلقت أحد المتابعات على الصورة قائلة:” ماشاء الله .. إيه العائلة الجميلة دي”، في حين قالت أخرى:” أنتوا شبه بعض أوى .. يا سلام على جمالكم “.

هبه مجدي تنشر صورة أخرى برفقة عائلتها

شاركت هبه مجدي، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مرة أخرى بصور جديدة لها برفقة عائلتها،التي تشبههم كثيرا.

وظهرت هبة مجدي خلال الصورة  مرتدية تاجاً ملكياً، لكن الجمهور ومتابعيها لاحظوا الشبه الكبير الذي يجمع بينها وبين شقيقها الأصغر، علماً بأن شقيقها هو من تحتضنه والدتها فقط أما الثلاثة شباب الآخرون فهم أقارب زوجها المطرب محمد محسن وكانوا في دعوة لمشاهدة مسرحية “ليز” للفنان يحيي الفخراني والذي كانت تشاركه فيها هبه مجدي.

وخطفت والدتها المحجبة الانظار بجمالها وابتسامتها الساحرة، لافتين الى ان ملامحها لا تشبه الفنانة الشابه، في حين أن شقيقها الاصغر يشبه هبة ونسخة عنها لناحية الملامح.

وسرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب، إذ قال أحد المتابعين:” إنها حقاً عائلة محترمة”، في حين علق الكثيرون على الشبه بينهم قائلين: “أخوها الصغير نسخة طبق الأصل”.

هبه مجدي وابنتها تتعرض للتسمم

تعرضت الفنانة هبة مجدي وابنتها دهب مؤخراً للتسمم، دخلت على أثره المستشفى، إذ نشرت صورة لها من داخل المستشفى بعد إصابتها وابنتها، بعد تناولهم وجبة من مطعم ماكدونالدز .

وحذرت هبه مجدي جمهورها ، عبر ستوري حسابها بموقع انستجرام قائلة:” يا جماعة محدش ياكل من ماكدونالدز، وخصوصًا فرع التجمع اللي جنب مدارس نارمر وكاربيتال، أنا ودهب كلنا امبارح منه واحنا لسة خارجين من المستشفى الحمد لله على كل شيء”.

زوج هبه مجدي

تزوجت الفنانة هبه مجدي من المطرب محمد محسن عام 2016، وأنجبت منه دهب وموسي.

وتحدثت هبة مجدى من قبل خلال استضافتها ببرنامج “سهرانين” للفنان أمير كرارة عن ارتباطها بزوجها المطرب محمد محسن وتعاملهما مع بنتها “دهب” وابنها “موسى”، وقالت: “زوجي بيحب الأطفال دهب بنتى 4 سنين ونص ومرتبطة بأبوها جدا”.

هبه مجدي وابنها موسى

أخر الأعمال الفنية للفنانة هبه مجدي

شاركت هبة مجدي في المارثون الرمضاني الماضي 2023 من خلال الجزء الثالث من مسلسل المداح، مع الفنان حمادة هلال، والفنانة رانيا فريد شوقي، محمد رياض، لوسي، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، عبد العزيز مخيون، عصام السقا، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وأشاد العديد من النقاد والمختصين بدورها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى