عربى

صورة نادرة لحسين فهمي مع أولاده لزوجته الأولى.. والجمهور :” ابنه صورة من عمه”

 انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا صورة نادرة للفنان المصري حسين فهمي تعود إلى فترة الثمانينات عبر مواقع السوشيال ميديا، ظهر خلالها مع أبناءه محمود ونائلة من زوجته الأولى نادية محرم.

وتزايد الحديث بين رواد السوشيال ميديا عن الصورة، متساءلين عن سبب غياب ” محمود ونائلة” عن الإعلام والساحة الفنية، لاسيما وأن الصحافة والإعلام تقوم بالتركيز ابنته “منة الله حسين فهمي”، ابنة الفنانة “ميرفت أمين” زوجته السابقة .

وعلى الفور سرعان ما انهالت التعليقات على الصورة، إذ قالت أحد المتابعات:” محدش من اولاده تخد لون عيونو ، وابنه شبه مصطفى فهمي عمو جدااا”، في حين قالت أخرى:” ابنه صورة من عمه مصطفى فهمي”.

وتساءل البعض الآخر:” معقول دول أولاد حسين فهمي”، وعلق متابع آخر:” بس هو عمره ما جاب سيرتهم مبيتكلمش غير علي منه بنته بس واللي ديما بتظهر وليها وجود منه بنته بردو… تقريبا دول مش أولاده”.

زيجات حسين فهمي

تزوج الفنان حسين فهمي سبعة مرات، إذ تزوج من “نادية محرم” في الثمانينات، وهي إحدى سيدات المجتمع الراقي التي تعرف عليها خلال دراسته الإخراج السينمائي في الولايات المتحدة الأمريكية في مطلع الستينات بعد تخرجه من معهد السينما المصري، ولكن هذا الزواج لم يدوم فقد انفصلا عن بعضهما بعد إنجاب ولد وبنت” محمود ونائلة”.

زواج حسين فهمي من ميرفت أمين

وبعد انفصاله عن زوجته الأولى تزوج فهمي من الفنانة ميرفت أمين وذلك عام 1974 وأنجب منها ابنتهما منة الله، وكانت ميرفت أمين هي قصة الحب الأكبر في حياته واستمر زواجهما حوالي 14 عاما حتى انفصلا عام 1986.

 بدأت قصة حبهم خلال مشاركتهما في فيلم ” نغم حياتي “، مع الراحل فريد الأطرش ، وكان وقتها حسين فهمي متزوجا وله طفلان

ورغم محاولة الثنائي التغاضي عن هذه المشاعر التي تولدت بينهما ، إلا أن الحب كان أكبر منهم وانتهى بالزواج عام 1974 ، وتزوجا أثناء تصوير فيلم ” مكالمة بعد منتصف الليل “.

ولكن بعد زواجهما بعدة سنوات كثرت الخلافات بينهم، فقد كان حسين فهمي يتهم زوجته ميرفت أمين بالانشغال عنه.

و حاولت ميرفت أن تقلل عدد أفلامها حتى تمنحه الكثير من وقتها وأصبحت في حيرة بين أعمالها الفنية ومتطلبات الزوج، إلى أن توالت الأزمات التي فشلت محاولات عدد من الأصدقاء في التوسط لحلها، حتى انتهت العلاقة الزوجية بالطلاق نهاية الثمانينيات، عقب انتهاء تصوير فيلمهما ” آسفة أرفض هذا الطلاق ” .

وبعد انفصاله عن ميرفت أمين ، تزوج حسين فهمي للمرة الثالثة من سيدة  خارج الوسط الفني، تدعى”نينا “، وهي ابنة سفير سابق، ولكن لم يدم الزواج بينهما لعدم التفاهم مما أدى الى الانفصال .

الزواج الرابع لحسين فهمي من خبيرة كمبيوتر

وبعد انفصاله عنها، أعلن حسين فهمي عام 2007، زواجه الرابع بسيدة من خارج الوسط الفني ، هالة فتحي ، وهي خبيرة كمبيوتر شهيرة ولم ينجب الفنان حسين فهمي أي أبناء، وكان هذا الزواج ً أثناء أحداث مهرجان القاهرة السينمائي الذي ترأسه لمدة 4 أعوام .

زواج حسين فهمي من لقاء سويدان

أثناء مسرحية ” أهلا يا بكوات ” تعرف الفنان حسين فهمي على النجمة لقاء سويدان ثم التقيا مرة أخرى في مسرحية ” زكي في الوزارة ” ، ومنها بدأت قصة الحب وبعد انتهاء المسرحية .

وبعد مرة قصيرة من معرفتهما ببعض أعلن حسين فهمي زواجه رسميا من لقاء، وأقيم حفل الزفاف في ديسمبر 2007  على متن الباخرة التي يمتلكها حيث كان الزواج الثاني من داخل الوسط الفني .

واستمر زواج حسين فهمي ولقاء سويدان 5 سنوات ثم تم الطلاق عام 2012ولكن لم تنته الشائعات، في حين أن حسين فهمي كعادته رفض الحديث عن أسباب الطلاق، فيما كانت لقاء سويدان تصرح بأن سبب طلاقهما هو ” الحسد ” ، بسبب تصريحاتهما المتكررة في وسائل الإعلام عن قصة حبهما .

زواج حسين فهمي من رنا القصبي

وفي أكتوبر 2013  تزوج حسين فهمي من سيدة سعودية الجنسية ثرية صرح بعد شهرين من الزواج ان اسمها «رنا القصيبي»، وهي كفيفة والوريثة الوحيدة لوالدها بعد وفاة شقيقتها، وقد تم نشر بعض الصور التي جمعت العروسين فى ذلك الوقت، إلا أنه في مارس 2017 أعلن الفنان حسين فهمي، انفصاله عنها.

الزوجة السابعة للفنان حسين فهمي

تزوج الفنان حسين فهمي للمرة السابعة دون الإعلان عن ذلك، إلا أنه فاجىء الجميع بالظهور معها لأول مرة خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41.

 ولم يسمح فهمي لوسائل الإعلام بالتواصل مع زوجته واكتفى بالتصوير الرسمي على السجادة الحمراء ودخل بعدها قاعة الافتتاح مسرعا وجلس برفقتها في الصف الأول باعتباره الرئيس السابق للمهرجان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى