بروفايل

الزوجة الثانية لسامي العدل ومحمد السبكي.. محطات في حياة عفاف رشاد

يحل اليوم السبت الـ30 من شهر ديسمبر، عيد ميلاد الفنانة عفاف رشاد والتي من مواليد عام 1957، والتي تميزت بالتجدد والإستمرارية في العمل، فهي شخصية عاشقة للفن أستطاعت أن تخطف أنظار جمهورها من خلال تقديمها لأعمال متنوعة سواء على مستوى السينما والمسرح والتلفزيون.

زواجها من سامي العدل ومحمد السبكي

تحدثت عفاف عن زواجها وندمها من كونها الزوجة الثانية قائلة: في الأول كان في حب وكنت صغيرة، لكن أنا اتخدعت في سامي العدل، وكنت فاكرة إنه هيحبني، أنا اخترت غلط لأن زوجي الأول كان متزوج، والثاني كان متزوج، والمفروض أتزوج حد فاضي، ودي غلطة كبيرة ألوم نفسي عليها، وفي المرتين كنت الزوجة الثانية.

وكرست عفاف رشاد حياتها لتربية نجلها الوحيد “عمر محمد السبكي” الذي حقق حلمها وأصبح طبيبًا جراحًا، وقد توقفت عن العمل الفني 7 سنوات كاملة لرعايته.

أعمال عفاف رشاد

قدمت أكثر من 200 عمل فني متنوع بين السينما والمسرح والتلفزيون، حيث تفوقت في عدة أعمال درامية أبرزها “زواج سعيد جدًا، ونساء في الغربة، وآدم وجميلة، واللهم إني صايم، ولعبة إبليس”، وغيرها من الأعمال التي تركت بصمة في قلوب الجمهور.

عفاف رشاد في السينما

شاركت عفاف رشاد في عدة أعمال سينمائية أبرزها سمير أبو النيل مع الفنان أحمد مكي، القرموطي في أرض النار مع أحمد آدم، وحسن وبقلظ مع كريم فهمي، والقشاش مع محمد فراج، وآخر ديك في مصر مع محمد رمضان، المحترفون، ولن أغفر أبدًا، ونساء خلف القضبان، والعذراء والشعر الأبيض، وقلب الأسد، وزنقة ستات، وغيرها من الأعمال كما شاركت في مسرحيات “خرابيش، والمشاغبون في المستشفى، وأولاد الشوارع، ومولد وصاحبه غايب”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى